الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صورت فيديوهات مع ”منة عبد العزيز”.. مفاجآت بشأن فتاة التيك توك بسنت محمد

فتاة التيك توك بسنت محمد
فتاة التيك توك بسنت محمد

مفاجآت جديدة كشفتها التحريات الأولية بشأن فتاة التيك توك، بسنت محمد، إذ تبين أن قوة أمنية مكونة من ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، تنسيقا مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، تمكنت من القبض على فتاة التيك توك، داخل شقة سكنية بمنطقة شعبية.

وأوضحت التحريات أنها ألقى القبض عليها على خلفية اتهامها بنشر فيديوهات مخلة وخادشة للحياء العام، وإثارة الغرائز، وتصويرها الفيديوهات بملابس تبرز مفاتنها، ونشرها على تطبيق التيك توك، و"إنستجرام".

اقرأ أيضا: ”ملقناش أشلاءه كاملة”.. مصدر يكشف مفاجآت بشأن جثة ”الشيخ جمال” قتيل المنيا

وواصلت التحريات أن فتاة التيك توك بسنت محمد أصل إقامتها بمحافظة الإسكندرية، وكانت تقيم رفقة والدتها فترة زمنية بمحافظة القاهرة، مشيرة إلى أنها صورت عددا من مقاطع الفيديو رفقة فتاة التيك توك منة عبد العزيز، ونشرتها على تطبيق التيك توك وإنستجرام، وبعد القبض على منة عبد العزيز، غادرت القاهرة، وتوجهت إلى محافظة الإسكندرية مرة أخرى.

وبينت التحريات أنها قامت بحذف بعض الفيديوهات المصورة لها رفقة الشهيرة بـ"منة عبد العزيز"، لعدم توجيه تهم نشر فيديوهات خادشة للحياء العام.

وتقدم أشرف فرحات المحامي بالنقض، اليوم الثلاثاء، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة التيك توك بسنت محمد، مؤكدًا أنها تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات التيك توك اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه".

وأضاف فرحات في بلاغه المقدم للنائب العام، الذي حمل رقم 27782 لسنة 2020، عرائض النائب العام، أن بسنت محمد أنشأت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على تطبيق التيك توك وإنستجرام، واعتادت على بث فيديوهات قصيرة وتقوم بإيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط، مؤكدا أن المحتوى الذي تقدمه فتاة التيك توك بسنت محمد يظهر فيه أنها تتعمد إظهار المفاتن لجذب المشاهدين حتى ظهر هذا في أحد الفيديوهات، حيث تعمدت إظهار مفاتن جسدها.

وواصل فرحات أن ما ترتكبه المشكو في حقها ومن يعاونها على بث تلك الحسابات المتعددة، يشكل جريمة التعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشاء وإدارة حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، مطالبا الاطلاع على أسطوانة مدمجة مرفقة بالبلاغ، وسرعة التحقيق في الواقعة، وإحالة المشكو في حقها للمحاكمة الجنائية.