الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:37 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطف وحرق بمناطق حساسة بالجسد.. جريمة الـ8 ملايين جنيه في الدقهلية

خطف رجل اعمال
خطف رجل اعمال

خطف واحتجاز، وحرق بمناطق حساسة بالجسد، ثم ترهيب باستخدام الكلاب البوليسية، وتصوير دون ملابس، وأخيرا توقيع شيكات بـ8 ملايين جنيه... هذا ما تعرض له أحد رجال الأعمال بمحافظة الدقهلية، حيث قام اثنان من رجال الأعمال بالمحافظة، بخطفه واحتجازه، وتصويره عاريا، وإرسال الصور لزوجته، وذلك لوجود خلافات مالية بينهم.

اقرأ أيضا: اتحرش بالفتيات داخل دار نشر ميريت.. القبض على محمد هاشم مدير الدار

اللواء فاضل مدير أمن الدقهلية، كان قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طلخا بورود بلاغ من "محمد. ا. ا"، رجل أعمال بقيام اثنين من رجال الأعمال بخطفه وتعذيبه وإجباره على التوقيع على شيكات بمبلغ 8 ملايين جنيه، وذلك بعد تصويره عاريا وترويعه بالكلاب البوليسية وإغراقه داخل حمام سباحة الفيلا مكان احتجازه.

شكلت أجهزة الأمن بالدقهلية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تم التوصل إلى أن "عمرو. ا . ا"، صاحب معرض سيارات، و"محمد ا .ع" صاحب شركة سياحة، وراء ارتكاب الواقعة، كما تبين احتجازه داخل الفيلا ملك المتهم الأول، وذلك عقب دخولهم في شراكة سويا وتعثر المجني عليه في سداد المبالغ المستحقة لهما.

وتمكنت القوات من القبض عليهما، وبتفتيش هاتفهما عثر على فيديوهات تتضمن لحظة الاعتداء عليه، وتصويره عاريا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار مدير أمن الدقهلية والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات، ليصدر قرارا بحبسهما على ذمة التحقيقات.