جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الأحد 9 أغسطس 2020 10:27 مـ 19 ذو الحجة 1441هـ
العقارات

طرح أراضي بالفيوم الجديدة.. تعرف على المناطق وطُرق السداد

طرح اراضي بالفيوم الجديده
طرح اراضي بالفيوم الجديده

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية طرح قطع أراضٍ خدمية جديدة في مدينة الفيوم الجديدة، من أجل البيع بالتخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة في المدن المطروحة الأخيرة، منذ مارس الماضي.

كما أكدت الهيئة أن القطعة 1 تقع في مركز خدمات المدينة بنشاط تجاري سكني، وذلك على مساحة 3391 مترًا مربعًا بسعر 1935 جنيها للمتر المربع بالقطعة.

أوضحت الهيئة أن النشاط تجاري سكني بنسبة بنائية لا تزيد على 30% من المساحة الكليه للقطعة
كما أوضحت أيضا أن البناءهو (بدروم+دور ارضي+دورين متكررين)، ولا يتعارض مع قيود الارتفاع المحددة عن 12 مترًا عن سطح الأرض.

 

اقرأ أيضا: بدعم عالمي.. أسعار الذهب ترتفع 6 جنيهات خلال الأسبوع الماضي

 

وأكدت هيئة المجتمعات العمرانية أن مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تُحتسب من تاريخ تسليم القطعة، وحددت الهيئة آليات السداد بأن يتم استكمال نسبة السداد حتى 25%من قيمة الأرض بالجنيه خلال شهر من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة بعد موافقة التخصيص.

 

وحددت هيئة المجتمعات العمرانية إلى أن سداد باقى ثمن الأرض على 6 شهور متساوية بالجنيه المصري، ويستحق القسط الأول منها بعد 6 أشهر من التاريخ المحدد لسداد الدفعة الاولي المقدمة.

وأوضحت أن القطعة الثانية تقع بالمنطقة الصناعية الأولى بنشاط صناعي على مساحة 4163 مترا مربعا بسعر 425 جنيهًا لكل متر مربع.

وشددت هيئه المجتمعات العمرانيه علي ان النشاط صناعي (غذائي) بنسبة بنائية لا تزيد على 65% من المساحة المخصصة للنشاط، وبما لا يتعارض مع قيود الارتفاع المحددة عن 15 مترًا عن سطح الأرض.

وتابعت هيئة المجتمعات العمرانيةعلي أن مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تُحتسب من تاريخ تسليم القطعة، على ان يكون نظام السداد باستكمال نسبة السداد حتى 25% من قيمة الأرض بالجنيه المصري

الفيوم الجديده المنطقه الصناعيه الاولي الطريق اراضي الاسكان