الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناجي الشهابي: الرئيس السيسي لديه بعد اجتماعي وينحاز للطبقات الكادحة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أثنى ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، بالمشروعات التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، مؤكدًا أن تلك المشروعات وغيرها من المشروعات السابق افتتاحها كبديل للمناطق العشوائية تؤكد البعد الاجتماعي في سياسات الرئيس وانحيازه للطبقات الفقيرة والكادحة ودعمه لها.

وأوضح "الشهابي"، في تصريحات صحفية، أن المشروعات التي افتتحها الرئيس السيسي، شملت سبعة مشروعات الإسكان المتوسط حملت اسم إسكان دار مصر، في مدن المنيا الجديدة والشروق والعبور و٦ أكتوبر والشيخ زايد والسادات وبرج العرب وكلها وأربعة مشروعات تابعة للإسكان الاجتماعى فى مدن بدر والعبور وجمص، وحدائق أكتوبر.

اقرأ أيضًا.. هاني يونس عن افتتاح مشروع الأسمرات: سيسجل بأحرف من نور في تاريخ مصر

وأعلن رئيس حزب الجيل، تائيده التام لتصريحات الرئيس حول مخالفات البناء وعدم قبوله بالتجاوز مرة أخرى وإقامة مناطق عشوائية جديدة والاعتداء على أراضى الدولة بما تسببه تلك المخالفات الجسيمة من مخاطر على الدولة المصرية.

وأشار إلى أن ظاهرة الاعتداء على أراضى الدولة والبناء على الأراضي الزراعية وخارج كردوانات المدن والبناء الرأسى بالمخالفة لرخصة البناء الصادرة كانت إعلانًا واضحًا وصريحًا بأن الفساد وشراء الذمم أقوى بكثير من دولة الدستور والقانون.