الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:10 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| برشلونة يكشف عن قميص الفريق الجديد لموسم 2020-2021 (صور)

برشلونة
برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن التصميم الجديد الخاص بقميص الفريق الأول لكرة القدم، والذي سيرتديه خلال منافسات الموسم المقبل 2020-2021.

وظهر قميص برشلونة الجديد المقدم من شركة "نايكي" الإمريكية الراعي الرسمي للنادي الكتالوني، يتميز بالخطوط الطولية باللونين الأحمر والأزرق، المميز للنادي على مدار التاريخ.

ومن المقرر أن يرتدي الفريق الكتالوني الشورت الأزرق كما هو معتاد في السنوات الأخيرة، حيث ظهر أخر قميص للفريق عباراة عن مربعات زرقاء وحمراء مع الشورت الأزرق.

وقدم برشلونة القميص الجديد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من خلال جلسة تصوير لبعض لاعب الفريق الأول لكرة القدم على رأسهم ليونيل ميسي قائد الفريق، جيرارد بيكيه، سيرجي روبيرتو، أنطوان جريزمان، سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج.

موقف متأزم لبرشلونة في الدوري

ويسعيش فريق برشلونة أيامًا صعبة في الدوري الإسباني الفترة الأخيرة، مع الأمتار النهائية لمسابقة الليجا، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 79 نقطة، وبفارق أربع نقط عن ريال مدريد صاحب الصدارة.

ويقترب النادي الملكي من تحقيق بطولة الدوري الإسباني الموسم الحالي، حيث يستطيع حسم اللقب حال تعادله في المواجهتين المقبلتين، مع فوز برشلونة.

اقرأ أيضًا: تعاقد مرتضى منصور مع ميسي.. أحلام زملكاوية تغتالها السخرية الأهلاوية

فرغم الفوز الأخير الذي حققه النادي الكتالوني بهدف دون رد أمام بلد الوليد، إلا أن استمرار فوز ريال مدريد في المباريات الأخيرة بعد التوقف الطويل، زاد من صعوبة موقف البلاوجرانا في الدوري الإسباني.