الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:31 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لؤي دعبس: أنا في قائمة الشرف بجوار الخطيب.. ومرتضى منصور لم يتقدم ببلاغات الجاسوسية

لؤي دعبس
لؤي دعبس

فجر لؤي دعبس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، في أزمته مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعد إتهامه بالتخابر.

وكان مرتضى منصور قد تقك ببلاغ رسمي الأحد الماضي ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، و13 شخص آخر بينهم وائل دعبس، بداعي نشر تسجيل صوتي مفبرك له والتخابر مع جهات خارجية.

وقال وائل دعبس خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي أبو المعاطي زكي: "بعد أخر محضر عمله مرتضى منصور الأحد الماضي لينا الـ14 شخص، وأنا اعتبر وجودي في قائمة الشرف لتواجد فخر مصر الكابتن محمود الخطيب في البلاغ".

وتابع عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق: "أنا واحد زملكاوي أبًا عن جد يكفينى شرف إنى متواجد في القائمة مع الأسطورة محمود الخطيب".

وكشف: "المحامى الخاص بي قدم طلبين للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، حيث أن رئيس الزمالك اتهمنا بإننا جواسيس ولنا قضية تخابر، لكن لم يتم التحقيق معنا حتى الأن، ونطالب بالتحقيق في البلاغات المقدمة".

واختتم لؤي دعبس تصريحاته: "فكان الرد من نيابة أمن الدولة العليا أنه لايوجد من الأساس أي بلاغات من هذا النوع تقدم بها أحد، فيما رد النائب العام أنه لايوجد أي بلاغات قدمت له الفترة الأخيرة سوى بلاغ الأحد الماضي".

مرتضى منصور يتهم الخطيب بالتخابر مع قطر

واتهم مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، محمود الخطيب رئيس الأهلي و13 شخص أخر، بالتخابر مع الظابط القطري أبو سنيدة، لفبركة الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو خلال الأيام الماضية، لمرتضى منصور أثناء توجيه السباب لمحمود الخطيب ومحمود كهربا لاعب الأحمر، بالإضافة إلى إساءته لمصر وشعبها.

اقرأ أيضًا: من هو ”أبوسنيدة” الراغب في إشعال مصر؟.. وحقيقة فيديو ”مفيش راجل في البلد”

وضم بلاغ مرتضى منصور للنائب العام 14 شخصًا هم: محمود الخطيب، أبو سنيدة، ممدوح عباس، ، أيمن ممدوح عباس، أحمد سليمان، مجدي العتال، هاني العتال، أبو المعاطي زكي، عبد الناصر زيدان، أحمد سعيد، سامح سعيد عبد المعطي، لؤي دعبس، تامر عبد الحميد وإبراهيم محمد مدبولي.