الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:56 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| كلاكيت 11 مرة.. بلاغ جديد من الخطيب ضد مرتضى منصور

الخطيب
الخطيب

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالبلاغ رقم 11 ضد رئيس نادي الزمالك، وذلك بسبب تجاوزاته في حق رئيس الأهلي وأسرته على قناة نادي الزمالك أمس.

وجاء بلاغ الخطيب تحت رقم 29246، عرائض المكتب الفني، ضد رئيس نادي الزمالك وتجاوزاته غير الأخلاقية التي جاءت على قناة نادي الزمالك وقناته على يوتيوب.

وقال محمود الخطيب في بلاغه :" إن رئيس الزمالك تجاوز في حقه وأسرته ووجه إليه ألفاظًا غير لائقة، واتهامات باطلة، سواء بالتصريح المباشر أو التلميح، بألفاظ يعف اللسان عن ذكرها، وذلك ردًا على ردًا على قيام رئيس النادي الأهلي بتقديم بلاغات سابقة إلى المستشار النائب العام للحصول على حقوقه بالطرق القانونية، كما أنه هدد في حال تطبيق القانون عليه فإن أنصاره وهم بالملايين على حد قوله لن يصمتوا، وهو ما يدعو للفوضى في الشارع المصري في دولة سيادة القانون".

وطالب محمود الخطيب في بلاغه لنائب العام بحقه المشروع وعائلته، بل حق كل المصريين الذي يسيء إليهم ما يأتي على لسان رئيس الزمالك ويتنافى مع قيم المجتمع المصري".

اقرأ أيضًا: بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن حمدي فتحي

وكان محمود الخطيب قد تقدم بعدة بلاغات سابقة إلى النائب العام ضد تجاوزات مرتضى منصور، رئيس نادب الزمالك، آخرها البلاغ الذي تقدم به الأهلي قبل يومين، على خلفية انتشار فيديو مسيء منسوب لرئيس الزمالك، وهو يسب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.