الطريق
الأحد 26 مايو 2024 12:15 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

بعد اعتراف جادا بخيانة ويل سميث معه.. السينا يوجه رسالة من خلال أغينة جديدة (فيديو)

أوجست السينا وجادا
أوجست السينا وجادا

بعد أيام من اعتراف الممثلة جادا بخيانة زوجها الفنان العالمي ويل سميث مع أوجست السينا، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة، أطلق السينا أغنية جديدة، حققت صدى واسع منذ صدروها مساء أمس السبت.

وحملت الأغنية اسم "Entanglements"، وهي الكلمة التي استخدمتها جادا خلال الاعتراف بخيانتها مع السينا حيث قالت I got into an entanglement with august أي دخلت في علاقة مع أوجست.

وكان ويل سميث، وجادا حديث مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية وتحولت قضيتها إلى رأي عام، وتطور الأمر وخرج من مجرد خيانة في الوسط الأمريكي تخطاها الزوجين.

وشنّ جمهور ومحبي سميث، هجومًا حادًا على زوجته جادا، وتعاطف بعضهم مع نظرته الحزينة إلى زوجته بعد أن أخبرته بتفاصيل خيانتها له، وقال لها في نهاية المقابلة التي جمعتها خلال برنامج "Red Table Talk"، الذي تقدمه جادا بينكيت: "سأعيدك إلي أولا".

واعترفت جادا سميث أمام زوجها بتفاصيل الخيانة وكشفت كل ذلك من خلال فيديو جمعهما في برنامجها "Red Table Talk" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهما يجلسان على طاولة وجهًا لوحه، حيث قالا الزوجان إنهما مضطران للتحدث بصراحة لأنه كان هناك الكثير من الشائعات التي تدور حولهما.

اقرأ أيضًا: زوجة الشرنوبي تعلق على قرار الموسيقيين برفض شكوى سارة الطباخ

وقالت جادا صاحبة الـ 48 عامًا، بإنها كانت على علاقة مع المغني أوجست السينا أثناء زواجها منه، مشيرة إلى أن صداقتها تطورت مع أوجست قبل حوالي أربع سنوات، وأصبح الوضع أكثر من مجرد صداقة.