الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 04:49 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة الشرنوبي تعلق على قرار الموسيقيين برفض شكوى سارة الطباخ

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

هنأت راندا رياض، زوجة الفنان محمد الشرنوبي، على قرار نقابة المهن الموسيقية بشأن وقف الشكوى المقدمة من المنتجة سارة الطباخ ضد الشرنوبي.

 

ونشرت راند رياض صورة لقرار وقف النشر عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت كاتبة: "مبروك ياحبيبي".

 

 

يذكر أن اللجنة الثلاثية المكونة من نقابة المهن التمثيلية ونقابة السينمائيين وغرفة صناعة السينما، رفضت الشكوى التي كانت مقدمة من سارة الطباخ، وذلك بعد اجتماعهم يوم 30 من شهر يونيو الماضي.

 

وكانت محكمة مجلس الدولة حكمت لصالح الشرنوبي بإلغاء القرار المسبق وبحث الحكم على امتناع أي جهة بوقفه أو أن تصدر أي جزاء ضده في موضوع سارة الطباخ، وعليه أصبح قادر على العمل بدون أي قيود آخرى من شركة "ايرث برودكشن".

 

زواج محمد الشرنوبي وراندا رياض

واحتفل الشرنوبي وراندا رياض بزفافهما مؤخرًا، وبالتحديد يوم 10 يونيو، في جو عائلي اقتصر على حضور عائلة الأسرتين فقط، والفنانة أنغام، وذلك اتباعًا للإجراءات الوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضًا: نقابة الموسيقيين تقرر تجميد شكوى سارة الطباخ ضد محمد الشرنوبي (قرار)

 

يُشار إلى محمد الشرنوبي، عرض له مؤخرًا مسلسل "ليه لأ"، الذي شارك في بطولته إلى جانب النجمة أمينة خليل، وشارك في بطولته كلا من هالة صدقي، ومحمد الشرنوبي، وشيرين رضا، ومريم الخشت، وعمر السعيد، وهاني عادل، وناردين فرج، والعمل من إخراج مريم أبوعوف.

موضوعات متعلقة