الطريق
السبت 18 مايو 2024 02:46 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مشاهدة برنامج أوضة اللبس مع ميدو على قناة النهار

برنامج أوضة اللبس
برنامج أوضة اللبس

يبحث عدد كبير من محبي كرة القدم في مصر عن مواعيد مشاهدة برنامج أوضة اللبس، الذي يقدمه أحمد حسام ميدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر السابق.

ويعد برنامج أوضة اللبس، أحدث البرامج الرياضية الساحة الإعلامية الفترة الأخيرة، حيث انطلقت أولى حلقاته خلال الأسابيع القليلة الماضية لكنه حقق شهر واسعة بين الجماهير المصرية.

ويشهد برنامج أوضة اللبس عودة جديدة لأحمد حسام ميدو على الشاشات بعد غياب لفترة طويلة، عن التحليل الرياضي في أشهر القنوات الرياضية المصرية والعربية، حيث تفرغ نجم الأبيض السابق لتدريب الأندية.

ويظهر أحمد حسام ميدو في قالب مختلف من خلال برنامج أوضة اللبس، لأول مرة كمحاور يستضيف أبرز نجوم الكرة المصرية والعالمية، لمناقشة أبرز القضايا المتعلقة بكرة القدم، وتحليل المباريات في مختلف الدوريات.

كما يشمل البرنامج على حوارًا اسبوعيًا مع أحد نجوم كرة القدم المصرية والعالمية.

مواعيد مشاهدة برنامج أوضة اللبس

يذاع برنامج أوضة اللبس ثلاث مرات أسبوعيًا، على قناة النهار أيام الاثنين، الثلاثاء والأربعاء، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

تردد قناة النهار لمشاهدة برنامج أوضة اللبس

يمكنكم استقبال قناة النهار على أجهزة التلفزيون من خلال التردد التالي

تردد قناة النهار: 11488

معدل الترميز: 27500

القمر الصناعي: نايل سات

الاستقطاب: أفقي V

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

أوضة اللبس يشغل الصراع بين كباتن الزمالك

شهدت الأيام القليلة الماضية خلافًا حادًا بين خالد الغندور نجم الزمالك السابق، مع أحمد حسام ميدو وشيكابالا قائد الأبيض الحالي، بعدما ترددت أنباء عن ظهور الأخير في برنامج أوضة اللبس.

وانتقد الغندور ظهور لاعبي الزمالك في البرامج المختلفة بعيدًا عن قناة النادي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لاعيبة الزمالك بتروح قنوات أخرى ويتم الموافقة عليها وتخرج من المعسكر وهي لسه لم تظهر في قناة النادي علامة استفهام كبيرة بالنسبة لي".

ليخرج "ميدو" عبر برنامجه أوضة اللبس، ليرد على ما كتبه الغندور قائلاً :"أنا مدرب كرة قدم ولا يمكن أن أطلب خروج شيكابالا من المعسكر للتسجيل معي فهو ليس هاوياً وإدارة الزمالك لا تضم مجموعة من الهواة".

وتابع ميدو تصريحاته:"مشيت ورا الاشاعات كعادتك ياعم أهدى شوية".

من جانبه سخر "شيكابالا" من الغندور حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهو يتابع برنامج أوضة اللبس، قائلًا: "الساعة 11 ونصف ومفيش بندق، أكل فستق".