الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 01:44 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رقص مايان السيد على أنغام بدوية في سيوة (فيديو)

 مايان السيد
مايان السيد

تتواجد الفنانة الشابة مايان السيد، خلال الفترة الحالية، في واحة سيوة لقضاء عطلتها الصيفية بصحبة عدد من أصدقائها.

ونشرت مايان السيد، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي ترقص داخل إحدى الخيمات في سهرة على أنغام أغنية بدوية.

اقرأ أيضا| مايان السيد تفجر مفاجأة وتبكي: فنان شهير تحرش بيا.. أنا مش حاسة بأمان (فيديو)

مايان السيد تكشف عن تعرضها للتحرش من فنان شهير

وكانت مايان السيد فجرت مفاجأة خلال الأيام الماضية، بشأن تعرضها للتحرش من قِبل أحد زملائها الفنانين، وقالت في فيديو نشرته عبر "إنستجرام"، إنها سبق وتعرضت لواقعتي تحرش وروتهما، الأولى من قِبل أحد أصدقائها منذ سنوات، حيث كانت صغيرة في السن ولم تكن تعلم أن ذلك نوع من التحرش، لذا تأسف أنها لم تواجهه وواجهت ما فعله بالصمت.

وأضافت مايان السيد أن واقعة التحرش الثانية التي تعرضت لها كانت من قِبل أحد زملائها الفنانين المشاهير، حيث تعرفت عليه في ورشة تمثيل وصدمها ما فعله تجاهها، إلا أنها لم تفعل شيئا أيضا وقابلت ذلك بالصمت.

وأعربت مايان السيد عن ندمها بعد صمتها طوال السنوات الماضية تجاه وقائع التحرش التي تعرضت لها، مضيفة: "أنا مش هسكت تاني، خلاص محدش يكست تاني وده بفضل البنات اللي اتكلموا عن واقعة الشاب المتحرش أحمد بسام زكي، أنا هروح أقدم بلاغ في أي حد يحاول يتحرش بيا تاني جسديا أو لفظيا".

وناشدت وهي تبكي، كافة الفتيات الناجيات من محاولة تحرش الشاب أحمد بسام زكي إلى التقدم ببلاغ إلى النيابة العامة حتى يلقى مصيره، مختتمة: "أنا عايزة وأنا ماشية في الشارع أحس بأمان.. عايزة وأنا خارجة مع صحابي أحس بأمان.. عايزة لما أفتح تليفوني أحس بأمان.. أنا مش حاسة بالأمان".

ويُعرض حاليا لمايان السيد فيلم "بنات ثانوي" من بطولة جميلة عوض، مي الغيطي، هدى المفتي، هنادي مهنا، محمد مهران، محمد الشرنوبي، تامر هاشم، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث الفيلم حول 5 فتيات في مرحلة الثانوية العامة، ويعرض ما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن في مرحلة ‏المراهقة‎.‎