الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:12 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريهان حديث مواقع التواصل.. كيف استقبل الجمهور رقصتها الأولى بعد غياب؟

شريهان
شريهان

تصدرت النجمة شريهان مؤشرات البحث عقب ظهورها الأخير وهي ترقص بالية، وبدأ الجمهور يسأل عن عمر شريهان الحقيقي، ومتى ولدت، ونالت رقصة إعجاب الجمهور كثيرًا خاصًة وأنها تُعد الرقصة الأولى لها بعد غياب طويل عن الرقص.

رقصة شريهان

نشرت شريهان عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، فيديو لها برفقة راقص من كواليس مسرحيتها التي عُرضت كوكو شانيل، وأدى سويًا رقصة بالية، وأظهرت رشاقة شريهان الذي عرفها الجمهور منذ سنوات كثيرة، ولهذا تفاعل معها الجمهور.

وكتب الجمهور عن رقصة شريهان: "مش عارفة أوصف فرحتي بيكي نجمتي لكن أعلم مدى تعبك ومجهودك اللي بتبذليه لكي يليق بحضرتك وجمهورك عندما تجتمع الموهبة والجمال في شخصًا واحدًا وهي شريهان".

ومن التعليقات التي تلقتها شريهان أيضًا: "الله يحميها الفيديو جميل وفوق الخيال أنا مش قادر أعد لأني شوفته كتير من أمس وأنا بعيد فيه بس بجد ما شاء الله تبارك الله عليها".

وكذلك علق أحد جمهور شريهان وقال: "شريهان حطت فيديو من بروفات مسرحية كوكو شانيل، واثبتت إن ممكن فيديو أقل من دقيقة بدون كلام يدي طاقة إيجابية لناس كتير".

اقرأ أيضًا..

قبل تصريحات ميسرة المثيرة ومعاناتها.. فنانات تعرضن للتشوه بسبب عمليات التجميل

عمر شريهان كام؟

جاءت ضمن التعليقات أسئلة عن عمر شريهان وتاريخ ميلادها، والإجابة هي أن الفنانة شريهان ولدت في يوم 6 ديسمبر عام 1964، أي أن عمرها حاليًا 58 عامًا.