الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:35 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة| حضور خاص لـ طلعت زكريا في فيلم هنا الزاهد الجديد.. تعرف على التفاصيل

هنا الزاهد وطلعت زكريا
هنا الزاهد وطلعت زكريا

تعمل الفنانة هنا الزاهد على التحضير لبطولة فيلم للأطفال تقدم فيه شخصية الدمية الشهيرة "باربي"، ليكون الفيلم الأول من نوعه في مصر.

وتعد هنا الزاهد من الفنانات اللاتي يمتلكن شعبية كبيرة لدى الأطفال، إضافة إلى أن الكثيرين يشبهوهونا بـ "باربي"، وهو ما دفعها للأقدام على تقديم هذا العمل.

اقرأ أيضا| رانيا يوسف تكشف موعد عرض مسلسل ”الحرامي” مع بيومي فؤاد وأحمد داش

مفاجأة الفيلم أن صاحب فكرته هو الفنان الراحل طلعت زكريا الذي يعد فى مقام والد هنا الزاهد، بعدما تربت معه سنوات كثيرة، حيث كان متزوجا من والدتها، وكان يراها هو الآخر في شكل "باربي"، وجاءته فكرة العمل فى عام 2018 وكتبها وطلب من هنا الزاهد تقديمها.

وبعد نحو عام من وفاة طلعت زكريا (8 أكتوبر 2019)، بدأت هناك الزاهد في التحضير لتقديم شخصية "باربي"، حيث يكتب سيناريو الفيلم فادي أبو السعود، وجارى الاستقرار على الاسم والمخرج.

ومن المقرر أن يقوم صناع الفيلم الذي تقف على إنتاجه شركة سينرجى فيلمز، بإهداء العمل للفنان الراحل طلعت زكريا في بداية تتر الفيلم بعد تصويره.

ومن جانب آخر، تنتظر هنا الزاهد طرح فيلمها الجديد "الغسالة" في عيد الأضحى المقبل، وهو تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجي فيلمز ونيو سينشرى وأفلام مصر العالمية، ويشارك فى بطولته أحمد حاتم ومحمود حميدة ومحمد سلام وبيومى فؤاد وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف على رأسهم الفنانة شيرين رضا.