الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:27 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو سلامة يعلق على انتقاد فستان أمينة خليل بوصفه ”قميص نوم مثير” (صور)

عمرو سلامة
عمرو سلامة

أعرب المخرج عمرو سلامة عن استيائه من منتقدي فستان حفل خطوبة أمينة خليل والتي أقامته على شاطئ إحدى المدن الساحلية، والذي وصفه البعض بأنه "قميص نوم".

وعبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كتب عمر سلامة: "ماعرفش المفروض أزعل إن في ناس وقحة بتعلق على فستان أمينة خليل في خطوبتها وبتقول عليه قميص نوم مثير، ولا أزعل عليهم إن يا عيني ده مفهومهم عن قميص النوم المثير".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور، وجاءت تعليقات المتابعين المتفقين معه كالتالي: "أنا مستغرب إن الناس أخدت بالها من الفستان ولم تأخذ بالها من ضحكة أمينة خليل الساحرة الطبيعية العفوية العابرة لكل الحدود ضحكة نادرة"، ،"طبيعي في الحقيقة لأننا فقدنا الحس الجمالي والذوق الرفيع البنت دي بالذات من البنات الجميلة ده غير انها كلاسي".

وانتقده آخرون كالتالي: "لا ازعل على أمينة خليل اللي مش عارفه تلبس إيه، ازعل على الحياء اللي مش موجود ازعل على انعدام الأخلاق وعدم مراعاة الذوق العام والمجتمع المسلم هي خطوبتها دي في مصر والا في فرنسا"، "ولا نزعل عليك إن كشف عورات النساء بالنسبة لك عادي".

 

حفل خطوبة أمينة خليل

واحتفلت أمينة خليل بخطبتها على المهندس عمر طه مساء الأربعاء الموافق 15 يوليو، في حفل عائلي بسيط، اقتصر على الأهل والأصدقاء، وبعدها احتفلت مع خطيبها صباح الأحد 19 يوليو في الساحل الشمالي.

وتألقت أمينة خليل بفستان بسيط، باللون الاوف وايت، من قماش الستان، وهو ما انتقده البعض.

اقرأ أيضًا: هنادي مهنا: ”حولت دوري لفرنساوي عشان أفهمه.. مكنتش أعرف أتكلم عربي”

 

آخر أعمال أمينة خليل


يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل بطولة مسلسل "ليه لأ"، الذي عُرض لها مؤخرًا عبر منصة "شاهد vip" الإلكترونية، وشارك في بطولته الفنانة هالة صدقي، والفنانة شيرين رضا، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة مريم الخشت، والفنان هاني ‏عادل، وغيرهم ، من إخراج مريم أبوعوف‎.‎

موضوعات متعلقة