الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 04:39 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بيولد الحقد والغل”.. تامر حسين ينتقد روتانا وحمو بيكا

حمو بيكا
حمو بيكا

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا، موجة كبيرة من الجدل بعد إعلان طرحه مهرجان يحمل اسم "ايه الحكاية"، الذي تعاون من خلاله مع شركة الإنتاج السعودية "روتانا".

وأعرب الشاعر الغنائي تامر حسين عن استيائه من هذا الأمر، موضحًا أنه لا يهاجم الشركة فهي تهدف إلى الربح في المقام الأول، ولكن هناك أصوات عظيمة تستحق الفرصة.

ومن خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كتب تامر حسين: "لا يعنينى بالمرة شركة الإنتاج تمضى مع مين؟ دى شركة وبتدور على ربح ومكسب أيًا كان المحتوى، بس حقيقى يصعب عليا إحباط أصوات طربية وناس فنانين يستاهلوا فُرص تليق بحجم موهبتهم ودراستهم الأكاديمية".

تابع: "خطورة الموضوع بالنسبة لي إنه بيولد الحقد والغِل لأن المطرب المتميز المتمكن بيحس إنه ضيع سنين عمره في دراسته أو موهبته في الهوا دون أي تقدير لحجم الموهبة دي، وكنت أتمنى تقدموا فرص حقيقة للشباب الموهوبين ونتكاتف عشان نطلع أم كلثوم جديدة ولا عبدالحليم جديد".

اقرأ أيضًا: هياتم نجمة الإغراء الأولى.. راقصة بدأت مع العندليب ورفضت إقامة علاقة مع أحد رجال مبارك

أضاف: "أنا مش باركب موجة، بالعكس كامل احترامي وتقديري للشركة واختيارتها وللناس اللي اختارتهم، وكامل احترامى لمُختلف الأذواق في الفن".

اختتم: "ده بوست للتذكير، افتكروا إن في أصوات عظيمة محتاجة فرصة تشوف النور، راعوهم، بيحزنوا على نفسهم لما يشوفوا الفن والقائمين على الصناعة مهتمين بأشياء أخرى".