الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:47 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد عبد الحفيظ يكشف عن تحرك جديد للأهلي بشأن عقوبة كهربا ومصير وليد أزارو

كهربا
كهربا

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تحرك جديد من قبل إدارة ناديه بشأن عقوبات أحداث السوبر المصري أمام الزمالك.

وكانت مباراة السوبر المصري التي أقيمت فبراير الماضي على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، قد شهدت أحداثًا مؤسفة من الفريقين، الأمر الذي تسبب في إيقاف محمود كهربا جناح الأحمر 10 مباريات.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء ستتقدم بالتماس جديد عقوبات السوبر المصري.

وأوضح أن لجنة التظلمات من الممكن أن تخفف عقوبة كهربا حال ظهور أدلة جديدة تثبت عدم ارتكاب اللاعب للخطأ، وهو ما تعمل عليه إدارة القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

وشهدت الفترة الماضية تألق محمود كهربا، خلال مواجهات الأهلي الودية، حيث تمكن من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما خلال مواجهتين سموحة والجونة الوديتين.

سيد عبد الحفيظ يكشف مصير أزارو

وتطرق سيد عبد الحفيظ للحديث عن مصير وليد أزارو بعد انتهاء مشواره مع الاتفاق السعودي، حيث قال: "وليد أزارو على قوة فريق الأهلي، وفسخ عقده مع الاتفاق، وبالتالي سيتواجد معانا في الفترة المقبلة، لكن لا يحق له المشاركة بالمباريات".

وعن موقف صالح جمعة: "مشاركة صالح جمعة في المباريات من عدمها هي أمر يخص المدير الفني وحده".

اقرأ أيضًا: كهربا يكشف تفاصيل جلسته الأخيرة مع فايلر

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته: "الأمور الداخلية في الأهلي تسير بشكل جيد واللاعبين الأجانب متلزمين بشكل قوي والكل يظهر بمستوى متميز ونحن مقبلين على بطولة الدوري ثم الحدث الأكبر دوري أبطال إفريقيا".