جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 13 أغسطس 2020 01:25 صـ 22 ذو الحجة 1441هـ
الرياضة التوك شو

أكرم توفيق: أرحب بالعودة للأهلي.. لكن بشرط

أكرم توفيق
أكرم توفيق

كشف أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لصفوف الجونة، مصيره مع القلعة الحمراء بعد انتهاء رحلته مع الفريق الساحلي بنهاية الموسم الحالي.

وكانت عدة تقارير قد أشارت لاستقرار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأحمر، على عودة أكرم توفيق بنهاية الموسم، لكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن.

وقال أكرم توفيق خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إنه يفضل الاستمرار مع فريق الجونة، حال عدم مشاركته مع الأهلي بشكل مستمر.

وأوضح: "أنا لا أشترط على الأهلي، لكني أبحث عن المشاركة بسبب المنتخب والاحترافـ، لذلك أنتظر جلسة مع مسئولي الأحمر خلال الفترة المقبلة لوضع النقاط فوق الحروف".

وتابع: "رحلت من الأهلي إلي الجونة من الأساس من أجل الحصول على فرصة اللعب بعد أن وجدتها صعبة داخل القلعة الحمراء، لوجود أكثر من لاعب في مركزي".

وشد: "لذلك ليس من المنطقي أن أعود لأصبح خارج الحسابات من جديد، وكلامي ليس معناه أني متكبر أو أرفض العودة للأهلي ولكن لابد أن أشارك لأحافظ على موقعي في تشكيلة المنتخب الأوليمبي قبل أولمبياد طوكيو".

اقرأ أيضًَا: سيد عبد الحفيظ يكشف عن تحرك جديد للأهلي بشأن عقوبة كهربا ومصير وليد أزارو

وعن المركز المفضل له في الملعب، كشف أكرم توفيق: "أحب اللعب في وسط الملعب، في مركز الظهير الأيمن رغم كونه ليس مركزي، ولن ألعب بمستواي 100%".

اخر اخبار الرياضة المصرية كورة اخبار الرياضة اخبار الاهلى الاهلى اليوم رياضة الطريق اكرم توفيق