جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 14 أغسطس 2020 03:42 مـ 24 ذو الحجة 1441هـ
الرياضة

عاجل| الزمالك يكشف لـ”الطريق” حقيقة تمزيق حازم إمام عقده مع النادي

حازم إمام
حازم إمام

نفى مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، حقيقة الأخبار التي ترددت في الساعات الأخيرة حول قيام حازم إمام، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بتمزيق عقده مع النادي، عقب خلافات مع مجلس الإدارة حول بعض البنود أثناء جلسة تجديد تعاقده مع الفريق

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "الطريق" أن حازم إمام قائد الكتيبة البيضاء ولا يمكن أن تصدر منه مثل تلك الأفعال، مؤكدًا أن اللاعب جدد تعاقده في وقت سابق، ولكن لم يتم توقيع العقود، بشكل رسمي.

وتابع أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور متمسك ببقاء عناصر الفريق المؤثرة، بعد رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان اللاعب قد أعلن مسبقًا عن رغبته في الاستمرار بالنادي الأبيض، مؤكدًا أنه لن يضع شروطًا تعجيزية أمام مجلس إدارته.

من الجدير بالذكر أن بعض الأخبار قد أشارت إلى أن حازم إمام، لاعب الأبيض قد مزق عقده مع الفريق، عقب خلافات مع أعضاء مجلس الإدارة بسبب المقابل المادي في عقده، وعدم تسلمه لمستحقات المتأخرة وهو ما نفاه المصدر جملة وتفصيلًا.

اقرأ ايضًا: المعلم ملك الفرص الضائعة.. صالح جمعة يحتفل بعيد ميلاده الـ 27

في سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق، دخول اللاعبين في معسكر مغلق، اليوم السبت، ثاني أيام عيد الأضحى 2020، في برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لعودة منافسات بطولة الدوري الممتاز، في بدايات الشهر المقبل.

حيث يستعد الأبيض لمواجهة إنبي يوم 6 أغسطس المقبل، كأحد اللقاءات المؤجلة من الدور الأول، وقبل توقف البطولة بسبب جائحة فيروس كورونا.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق حازم امام الزمالك مرتضى منصور الدوري الممتاز