الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:29 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جراحة طبية عاجلة لتركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

قرر الفريق الطبي المعالج للمستشار تركي آل الشيخ، الشاعر الغنائي ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، إجراء جراحة طبية عاجلة له يوم الخميس المقبل.

وطمأن أطباء مستشفى NYP HOSPITAL IN NEWYOURK التي يُعالج ها تركي آل الشيخ، على حالته الصحية، وعدم حاجته لدخول عناية مركزة، ويكفي التواجد في جناحه الخاص بالمستشفى فقط.

وكشفت مصادر مقربة من المستشار تركي آل الشيخ، أن الحالة الطبية مستقرة، والفريق الطبي ما زال يتابع الحالة والفحوصات لتحديد المطلوب خلال الفترة المقبلة.

وأضافت المصادر أن آل الشيخ يجري متابعات دورية لحالته مع الفريق الطبي بنيويورك على فترات، وشعر ببعض الآلام الفترة الماضية فقرر السفر وإجراء فحوصات طبية.

اقرأ أيضا| تطور مفاجئ في الحالة الصحية لـ تركي آل الشيخ.. ونقله للعناية المركزة بنيويورك

ونُقل مساء السبت، المستشار تركي آل الشيخ، إلى وحدة العناية المركزة بالمستشفى التي يتلقي بها العلاج في ولاية نيويورك الأمريكية، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، حيث أنه يعاني من صعوبة في التنفس وعدم انتظام دقات القلب.

وترددت أنباء حول تدهور الحالة الصحية لتركي آل الشيخ، بعد سفره بشكل مفاجئ مع فريقه الطبي إلى نيويورك لمتابعة حالته الصحية، وحرص على نفيها في تدوينة على "تويتر"، وكتب: "شكراً أنا بخير والحمد لله".

يذكر أن آخر أعمال تركي آل الشيخ الغنائية هو تعاونه مع النجم المصري تامر عاشور في أغنية "بياعة" التي طرحها مؤخرا عبر قناته على "يوتيوب"، من ألحان تامر عاشور، وتوزيع خالد عز.