الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:06 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وصل الجهاز الهضمي.. أمل عرفة تكشف تفاصيل صادمة حول إصابتها بكورونا

أمل عرفة
أمل عرفة

كشفت الفنانة السورية أمل عرفة، عن تطورات حالتها الصحية بعدما أعلنت أمس الإثنين، إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت أمل عرفة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ET بالعربي"، أنها "اكتشفت إصابتها منذ 12 يوما تقريبا، حيث وصل الفيروس إلى الجهاز الهضمي، ما جعل الأطباء يصابون بالقلق من احتمالية انتقاله إلى الرئة، لأن في تلك الحالة سيكون من الصعب التحكم به".

وأشارت عرفة، أنها ستخضع لفحص جديد اليوم الثلاثاء، منتظرة نتيجة تلك المسحة خلال اليومين المقبلين، وتمنت أن تكون نتيجته لصالحها وتشفى نهائيًا من الفيروس.

وأكدت، أنها لا تشعر بأي خوف من فيروس كورونا، بالرغم من معاناتها وصعوبة المرض معها وتصر على مواجهته بقوة، مطمئنة جمهورها على حالتها النفسية، ووجهت الشكر لكل من حرص على السؤال عنها.

اقرأ أيضًا: احتفالا بمئوية فريد شوقي.. كتاب يرصد مسيرة وحكايات وحش الشاشة

أمل عرفة تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وكانت أعلنت أمل عرفة، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعدما أكد لها 5 أطباء مؤخرًا، وكتبت أمل على حسابها الخاص بـ"فيس بوك": "خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي بكوروناية بنت حلال، وبما إني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم اتعامل مع حالتي وكأنها كريب عادي، رغم إنو الألم كافر، أنا بخير واللي كاتبو الله بدو يصير".



تابعت: "الكمامة كانت رفيقتي، السبيرتو والمعقمات والكلور تقريبا كانوا برفاناتي المفضلة، مخالطة لم أخالط لذلك ما فيه داعي مخلوق صدفني بالشارع يقلق من أي عدوى، كورونا سنصاب به جميعاً، انتبهوا ع الكبار بالعمر، انتبهوا ع أصحاب الأمراض المزمنة، انتبهوا من الاستهتار".

واختتمت: "بعد أيام رح أتعافى بإذن الله وارجع كمل تصوير، استمعتوا كل عمري بقول الحياة مزحة مرات بتكون بايخة.. شكراً للأطباء المتواصلين على مدار الساعة معي يللي عم يعملوه لمنع الفيروس من الوصول إلى الرئة، وكله معتمد على المناعة الثقة الطب العلم والإيمان".

اقرأ أيضًا: ”مش معقول الثانوية العامة”.. أفلام ومسلسلات رصدت مشاكل الطلبة مع وجع القلب (فيديو)