جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 25 سبتمبر 2020 04:33 مـ 7 صفر 1442هـ
الحوادث

فريق من النيابة العامة يعاين مسرح العثور على جثة شاب متحللة في 15 مايو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت معاينة النيابة العامة عن عدم وجود أي إصابات بجثة العامل المعثور على جثته داخل شقته بمدينة 15 مايو.

وإنتقل فريق من النيابة العامة إلى الشقة محل البلاغ، لإجراء معاينة تصويرية، وتبين عدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة، أو كسر بالأبواب أو النوافذ.

البداية كانت رائحة كريهة تفوح من داخل شقة شاب ثلاثيني العمر، وتزداد بسبب ارتفاع درجة حرارة الجريمة، وبكسر باب الشقة.. عُثر على جثة قاطن الشقة في حالة تحلل، ووفاته في ظروف غامضة داخل شقته، بمدينة 15 مايو بمحافظة القاهرة.

اقرأ أيضا: ”استغل صغر سنها”.. سيدة تتهم سائق بالاعتداء على طفلتها بالدقهلية

وتلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارا من المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بأحد عقارات بالمجاورة 28 بدائرة القسم.

اقرأ أيضا: ”خنقها بإيشارب”.. تفاصيل قتل ”عجوز الفيوم” على يد جارها

وبدوره وجه اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة 15 مايو، وتمكنت القوة من كسر باب الشقة، وبالدلوف داخلها عثر على جثة قاطن الشقة عامل ثلاثيني العمر، في حالة تحلل.

اقرأ أيضا: ”جريمة ولاد الأكابر”.. تورط 7 أبناء رجال أعمال ولاعب كرة قدم سابق في حفل اغتصاب جماعي لفتاة داخل فندق فيرمونت

وحسبما أفاد شهود العيان وجيران المتوفي، أنه يقيم بالشقة بمفرده، ومختفٍ منذ عدة أيام، واليوم انبعث رائحة كريهة من شقته، وتحفظت أجهزة الأمن بالقاهرة على كاميرات المراقبة بمحيط العقار محل الواقعة، لفحص المترددين على العقار وقت مزامن لوقت العثور على الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

جثة عامل 15 مايو مديرية امن القاهرة النيابة العامة حوادث الطريق