السبت 24 أكتوبر 2020 11:08 مـ 7 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”خنقها بإيشارب”.. تفاصيل قتل ”عجوز الفيوم” على يد جارها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لم يرحم الشاب الثلاثيني، كبر سن جارته العجوز، فكان كل همه أن يسرقها دون أن يشك به أحد من جيرانه، حيث دلف إلى منزلها، ليطرق باب شقتها، وبعد فتحها له، خنقها بـ"إيشارب"، ثم ضربها على رأسها، ليسقطها غارقة في دمائها، بصالة الشقة وسرق "حلق دهب وفلوس"، وفر هاربا قبل وصول نجلها.

وتلقت أجهزة الأمن بالفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، من شاب مُقيم بدائرة المركز، بالعثور على جثة والدته، ربة منزل، مسجاة بصالة منزلهما وملفوف حول رقبتها قطعة من القماش "إيشارب" وبها كدمة بالرأس وسلامة جميع منافذ المنزل.

اقرأ أيضا: ”ابويا مش بيحبني”.. حكاية انتحار قهوجي بشتيل بطلق خرطوش

وشكلت أجهزة الأمن بالفيوم فريق بحث تنسيقا مع قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالفيوم، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، مقيم بذات الشارع محل إقامة المجني عليها، له معلومات جنائية.

وبتقنين الإجراءات القانونية، تم استهدافه وتمكنت القوات من ضبطه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة وقرر أنه نظرا لإقامته بذات الشارع محل إقامة للمجني عليها وإقامة شقيقته بمنزل ملاصق لمنزل المجني عليها عقد العزم على قتلها لسرقتها.

اقرأ أيضا: ”جريمة ولاد الأكابر”.. تورط 7 أبناء رجال أعمال ولاعب كرة قدم سابق في حفل اغتصاب جماعي لفتاة داخل فندق فيرمونت

وأضاف المتهم خلال التحقيقات التي أجريت معه أنه يوم الجريمة قام بمغافلة شقيقته حال تواجدها بمنزل والدتهما واستولى على مفتاح منزلها وتوجه إليه وصعد إلى السطح والدلوف إلى منزل المجني عليها، ثم تعدى عليها على النحو المشار إليه واستولى على قرطها الذهبي، مبلغ مالي، وهرب وبارشاده تم ضبط المسروقات والأداة المستخدمة في الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

قتل عجوز سنورس محافظة الفيوم عاطل يقتل جارته الامن العام حوادث الطريق