الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:32 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

احتفال خاص بابنة محمد إمام في كواليس مسرحية ”علاء الدين” (فيديو)

أحمد عز ومحمد ثروت
أحمد عز ومحمد ثروت

حرص الفنانان أحمد عز ومحمد ثروت على تهنئة الفنان محمد إمام بمولودته الجديدة التي تدعى "قسمت"، وذلك على طريقتهما الكوميدية الخاصة.

 

ومن جانبه، نشر الفنان محمد ثروت مقطع فيديو من كواليس مسرحية "علاء الدين"، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

وظهرا الفنانان محمد ثروت وأحمد عز في الفيديو من كواليس تصوير مسرحية "علاء الدين" الذي يلعب بطولتها أحمد عز، وجاءا بأشكالهم في المسرحية.

 

وقالا الفنانان: "مبروك يا أبو إمام.. تتربى فى عزك.. هاتها المسرح عشان تتودك عالشغلانة"، وتفاعل معهما الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

وكان كتب محمد إمام عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "ولسوف يعطيك ربك فترضى.. عمري ماكنت اتخيل إن ربنا هيرزقني ببنتين، قسمت محمد إمام وصلت يا جماعة.. يلا دلعوها بقى .. و دلعوني أنا كمان علشان أبو البنات لازم يدلع.. ربنا يحفظ جميع أطفالنا".

 

اقرأ أيضًا: في يوم واحد.. المطربة جنات والفنان محمد إمام يرزقان بـ”جوليا وقسمت”

ومن ناحية أخرى، يذكر أن آخر أعمال محمد ثروت مشاركته ضمن الموسم الرمضاني في مسلسل "اللعبة"، ومن المقرر تصوير جزء ثاني له بعد النجاح الكبير الذي حققه، ويشارك في البطولة كلا من: هشام ماجد، وشيكو، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وعارفة عبد الرسول، ومي كساب، وسامي مغاوري، وميرنا جميل، ومحمد أوتاكا، ومنى جمال، وآخرين.