الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:21 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في يوم واحد.. المطربة جنات والفنان محمد إمام يرزقان بـ”جوليا وقسمت”

محمد إمام وجنات
محمد إمام وجنات

في يوم واحد أمس الأربعاء، احتفلت النجمة جنات بميلاد طفلتها الثانية والتي أطلقت عليها اسم "جوليا"، بعد أن أنجبت طفلتها الأولي "جنات" من زوجها محمد عثمان نعمان، كما رزق الفنان محمد إمام بطفلته الثانية وأطلق عليها اسم قسمت، بعد طفلته الأولى خديجة من زوجته نوران طلعت.

وكانت جنات قد كشفت لجمهورها عن حملها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها: "وحشتوني يا أصدقائي.. أتمنى أن تمر هذه الفتره الصعبة علينا بخير.. اعتني بنفسك".

 

محمد إمام يحتفل بمولودته الثانية

كما احتفل محمد إمام بابنته الثانية، وشارك متابعيه فرحته بصورة له من أمام غرفة مولودته الجديد، وكتب عبر حسابه بموقع تويتر: "ولسوف يعطيك ربك فترضى"، عمري ماكنت اتخيل إن ربنا هيرزقني ببنتين، قسمت محمد إمام وصلت يا جماعة.. يلا دلعوها بقى .. و دلعوني أنا كمان علشان أبو البنات لازم يدلع .. ربنا يحفظ جميع أطفالنا".

اقرأ أيضًا: ”كان تشخيصا خاطئا”.. أمل عرفة تعلن عدم إصابتها بكورونا

 

يُشار إلى أن آخر أعمال محمد إمام بطولة فيلم "لص بغداد" الذي عرض مؤخرًا بدور العرض السينمائي، وشارك في بطولته كل من: فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، أحمد رزق، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، الفيلم من إنتاج سينرجى فيلمز.