الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:01 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب بايرن ميونخ: تشيلسي ليس لديه ما يخسره

هانز فليك
هانز فليك

عبر هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن تقديره واحترامه لمنافسه تشيلسى الإنجليزي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما، والمقرر إقامتها فى تمام التاسعة مساء غد السبت، على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لبطولة دورى أبطال أوروبا.

وقال فليك فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "أعتقد أن تشيلسي ليس لديه ما يخسره وسيرمى بكل شيء فى هذه المباراة، وهذا ما نتوقعه منهم.. لدينا الاحترام الكبير لتشيلسي، ورأينا كيف لعبوا منذ استئناف المسابقات، من المهم أن يكون لدينا هذا الاحترام، والثقة في إظهار قوتنا".

وأضاف المدير الفني لبايرن ميونخ: "خلال المباريات الأخيرة، كنا نتبع هذا النهج أن المباراة القادمة هي الأكثر أهمية لنا، لا نفكر فى النهائي الآن، نريد أن نقدم أفضل أداء لدينا ونفوز بكل مباراة، هذه هي الطريقة التي سنتعامل بها".

وواصل: "كوتينيو فى حالة جيدة الآن وبذل الكثير من الجهد على المستوى البدني، أنا أحبه كلاعب، وسعيد للغاية بأنه أصبح لائقًا، وعلى مستوى عال بدنيا.. لن يكون كينجسلي كومان متاحا في مباراة الغد، وسيكون هناك خيارين في هذا المركز وهما إيفان بيريسيتش وكوتينيو".

اقرأ أيضًا تفاصيل موعد مشاهدة مباراة برشلونة القادمة ونابولي والقنوات الناقلة للمباراة

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد شهد فوز بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب خارج الديار أمام تشيلسي، حيث سجل ليفاندوفسكى هدفًا وصنع هدفين آخرين.