الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 01:42 مـ 10 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”هنلاقي فلوس ومجوهرات”.. كيف خدع العقل المدبر لسرقة فيلا محمود الخطيب أقاربه لتنفيذ الجريمة؟

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف مصدر أمني مسؤول بقطاع أمن الجيزة، أن المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والتي تقيم بها ابنته بحي الأشجار بمدينة 6 أكتوبر، يعملون جناينية بالكومباوند، اثنان منهم عمالة دائمة والثالث على صلة قرابة بهم، حضر إلى العمل رفقتهم قبل عيد الأضحي المبارك، وأنه من خطط لتنفيذ السرقة، لكن الآخرين رفضا في البداية، قائلين له.. "دي فيلا محمود الخطيب لو سرقناها الدنيا هتتقلب علينا".

وأضاف المصدر ذاته أن العقل المدبر للسرقة أقنعهم بعد ذلك بالسرقة.. "علشان هي فيلا الخطيب هنلاقي فلوس ومجوهرات، هنسرقها ونهرب محدش هيعرف يجيبنا"، ويوم الجريمة استغلوا تواجد قاطني الفيلا بإحدى المدن الساحلية، وتسللوا سور الفيلا، وكسروا جزءا حديديا من النافذة، ودلفوا إلى الفيلا وسرقوها.

عاجل| مصدر أمني: القبض على المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب.. الجناينية ”مفتاح اللغز”

وأكد مصدر مسؤول بمديرية أمن الجيزة، أن ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، تنسيقا مع قطاع الأمن العام نجحوا في تحديد هوية المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والتي تقيم بها ابنته بحي الأشجار بمدينة 6 أكتوبر، والقبض عليهم، حيث تبين أن عددهم 3 أشخاص، ويعملوا "جناينية" بالكومباوند محل السرقة، وتمكنت القوات من اقتيادهم إلى ديوان القسم، وأخطر مدير أمن الجيزة.

اقرأ أيضا: ”تعالي خدي كيس لحمة”.. شاب يستدرج طفلة للمقابر ويهتك عرضها

وكشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة، في وقت سابق أن المسروقات من الفيلا الخاصة برئيس نادي الأهلي محمود الخطيب عبارة عن أجهزة كهربائية "ريسيفر" وإكسسوارات حريمي "فالصو" دون الاستيلاء على مشغولات ذهبية، أو مبالغ مالية.. "المسروقات حاجات بسيطة" حسب وصف المصدر.

اقرأ أيضا: عاجل| ”كسروا عمود حديدي واستولوا على إكسسوارات حريمي”.. مصدر يكشف مفاجآت حول سرقة فيلا محمود الخطيب

وأضاف المصدر أن الفيلا تقيم بها ابنة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأنها اكتشفت السرقة أول أمس الخميس، وأبلغوا الشرطة.

وأوضح المصدر ذاته أن المتهمين تسللوا من سور الفيلا، وكسروا جزءا حديديا من إحدى النوافذ، ودلفوا إلى الداخل، حسب وصف المصدر.. "كسروا عمود حديد من الشباك دخلوا منه".

وكشفت بعض الأخبار عن تعرض منزل الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في مدينة السادس من أكتوبر، للسرقة.

اقرأ أيضا: ”ابويا مش بيحبني”.. حكاية انتحار قهوجي بشتيل بطلق خرطوش

وبعدما عاد الخطيب من أجازته التي كان يقضيها بالساحل الشمالي، وفور عودته لمنزله اكتشف عملية السرقة، وقام بتقديم بلاغ عاجل إلى مديرية الأمن.

اقرأ أيضًا: حسابات وهمية.. عاطل يستدرج السيدات ويبتزهن بصور وفيديوهات مخلة

وكشفت الأخبار التي ترددت مؤخرًا أن الجهات الأمنية قد بدأت في القيام بعملها ومعاينة للمنزل الآن لمعرفة حجم المسروقات والجاني الذي خطط لتلك الواقعة.

محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي سرقة فيلا الخطيب القبض على المتهمين بسرقة الخطيب حوادث الطريق