الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 02:18 مـ 10 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”تعالي خدي كيس لحمة”.. شاب يستدرج طفلة للمقابر ويهتك عرضها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

على بعد أمتار قليلة من مكان جلوس طفلة عمرها 8 سنوات رفقة والدتها المتسولة، وقف شاب يفكر في حيلة يستدرج بها الطفلة، ليعتدي عليها ويشبع رغباته الجنسية، ليخطر في باله حيلة إعطائهما وجبة طعام مستغلا ظروفهما المادية.

توجه الشاب نحو السيدة المتسولة وطفلتها، ليقول لها.."يا حاجة في ناس بتوزع لحمة قدام، إبعتي حد معايا أديله كيس"، دون تفكير أرسلت الأم طفلتها رفقة الشاب لتحضر لها "كيس اللحمة".. "روحي معاه يا بنتي هاتي اللحمة وتعالي".

اقرأ أيضا: حسابات وهمية.. عاطل يستدرج السيدات ويبتزهن بصور وفيديوهات مخلة

استدرج الشاب الطفلة إلى منطقة المقابر، لينزع ملابسها ويحاول الاعتداء عليها، فصرخت الطفلة لتستنجد بالأهالي لإنقاذها، وأثناء صراخها تصادف مرور شخصين بالقرب من المقابر، وهرعا إلى مصدر صوت صرخات الطفلة، ليتمكنا من ضبط المتهم، وإبلاغ شرطة النجدة وتسليمه لقسم الشرطة لتولي التحقيق معه.

اقرأ أيضا: عاجل| ”كسروا عمود حديدي واستولوا على إكسسوارات حريمي”.. مصدر يكشف مفاجآت حول سرقة فيلا محمود الخطيب

أجهزة الأمن بالجيزة تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لمديرية الأمن، تلقت بلاغا من إدارة شرطة النجدة بتمكن الأهالي من القبض على شاب لمحاولته الاعتداء الجنسي على طفلة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا: بعد 24 ساعة بحث.. ”الضفادع البشرية” تنتشل جثة الطفل ”غريق المريوطية” والنيابة تصرح بدفنه

اعتداء على طفلة مديرية امن الجيزة شاب يعتدي على طفلة النيابة العامة حوادث الطريق