الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الفوز على إنبي.. سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة للاعبي الأهلي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

عبر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق الأحمر، مساء اليوم الأحد، على حساب إنبي، وفي أول ظهور رسمي للمارد الأحمر، عقب فترة التوقف الطويلة التي دامت لأكثر من ثلاثة أشهر، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الفريق لم يتأثر بالغيابات العديدة في مواجهة اليوم، مشددًا على ثقة الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر في كل اللاعبين.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: "الفوز الذي حققه الفريق مساء اليوم فوز غالٍ، وخطوة مهمة في مسيرة الحفاظ على لقب بطولة الدوري للموسم الخامس على التوالي".

وتابع: "اللاعبين ظهروا بمستوى جيد، ونجحوا في الاستحواذ على الملعب طوال الـ90 دقيقة.. الفريق كان بحاجة إلى مزيد من الفاعلية الهجومية في شوط المباراة الأول، وهو ما حدث في الشوط الثاني".

وأشاد مدير الكرة بثنائي الأهلي الشباب، حمدي فتحي ومحمد هاني، وقال: "حمدي فتحي من العناصر المؤثرة وصاحب مستوى متميز، ومحمد هاني يؤكد أن ظهراء الملعب باتوا من أهم مفاتيح اللعب".

حمدي فتحي في أول تعليق له عقب عودته للملاعب.. ورسالة لجهاز الأهلي

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته: "الفريق يواصل استعداداته للفترة المقبلة، في ضوء البرنامج الذي يعده رينيه فايلر، خصوصًا أن لديه مباراة مهمة مع الإنتاج الحربي، في إطار منافسات الأسبوع الـ19".

الأهلي يواصل استعدادته للإنتاج دون توقف

وفي الإطار ذاته؛ يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته،غدًا الإثنين دون راحة، في تمام العاشرة صباحًا، وذلك ضمن استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي، الجمعة المقبل، ضمن لقاءات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري، حيث قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، مواصلة التدريبات دون راحة من أجل الاستعداد بشكل قوي للمباراة المقبلة.