الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 07:15 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاة مصطفى حفناوي.. شقيقة محمد رمضان تحذر من الحسد بهذه الرسالة

إيمان رمضان ومحمد رمضان
إيمان رمضان ومحمد رمضان

وجهت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، رسالة إلى جمهورها تتحدث من خلالها عن الحسد وذلك بعد الجدل الذي حدث بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي حيث رجح البعض وفاته بسبب الحاسدين والحاقدين عليه.

ومن خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نشرت إيمان صورة مكتوب عليها: "العين حق، والحسد حق، ومن شر حاسد إذا حسد".

وأضافت: "داري فرحتك وداري أي حاجة حلوة في حياتك عشان الناس بقت نفوسها مريضة، ابتسامتها حلوة لكن جواها جهنم حصنوا نفسكوا بكلام ربنا.. اللهم احفظنا جميعًا الحاسد والحاقد في النار".

بينما علقت إيمان على الصورة التش نشرتها كاتبة: "اللهم احفظ الجميع واشفي النفوس المريضة".

وكانت إيمان قد أثارت حالة من الجدل بعد حفل زفافها قبل شهرين، حيث تعرضت لحملة واسعة من التنمر والسخرية من شكلها وردت حينها قائلة: "أنا مش شايفة غير نعم ربنا علينا الإنسان هو اللي بيكون عاوز يشوف نعم ربنا، الناس تفعل ما تفعل طول ما أنتِ في طريقك وشايف هدفك وخطواتك، أنا كإيمان مشوفتش غير النعم".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري عبر برنامجها مساء dmc: "الزوج ليه جزء كبير والحمد لله زوجي متفهم جدا كلام الناس مش بيشغله، أهم شيء أنه عارفني وبيحبني"، مضيفة: "إحنا في القرن الواحد والعشرين أكيد مش هنتأثر بالكلام ده المصريين الذوق كله والأخلاق كله والكلمة الطيبة، أنا حاسة ومتاكدة إن في حاجة غلط".

 

اقرأ أيضًا: بعد هجومه على هاني شاكر.. أحمد فلوكس يفتح النار من جديد برسالة غامضة