الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مفيش حاجة اسمها ابن النادي”.. تعليق جريء لـ ياسمين الخطيب بعد انتقال رمضان صبحي لبيراميدز

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

وجهت الفنانة التشكيلية والممثلة ياسمين الخطيب، رسالة بعد إعلان اللاعب رمضان صبحي صانع ألعاب القلعة الحمراء، رغبته في الانتقال لبيراميدز والرحيل عن الأهلي.

وكتبت ياسمين الخطيب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "مافيش حاجة اسمها ابن النادي.. ابن النادي الوحيد هو المُشجع، اللي بيقف ورا ناديه كسبان أو خسران، بنفس الحب والحماس، وبدون أي مقابل.. لا بياخد ملايين ولا شهرة ولا مناصب.. بالعكس.. ممكن يكون بيصرف آخر جنيه في جيبه على ثمن التذكرة أو العلم.. وقلبه كله رضا".

وتابعت: "طبعاً بستثني من كلامي قِلة من اللاعبين المُخلصين، اللي لا يمكن تغويهم الملايين للتخلي عن أنديتهم، في مقدمتهم الأسطورة كابتن حلمي زامورا، اللي اتبرع بمرتبه البسيط من وزارة الزراعة لتشييد سور نادي الزمالك، وكان بيشيل بنفسه الطوب على كتافه، وهو رئيس النادي!".

اقرأ أيضًا: ”الإهمال والكسل كلفني كتير”.. آخر ما قاله سناء شافع قبل وفاته (فيديو)

وأضافت: "الأمثلة كثيرة، ومش مقصورة على الزمالك فقط.. الأهلي والإسماعيلي والاتحاد والمصري.. وكل أندية مصر فيها نماذج مُشرفة للاعبين أفنوا أعمارهم في محبة أنديتهم.. ويظل المُحب الأعظم.. ابن النادي.. هو (المشجع)".

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن الموقف النهائي للأحمر من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الأنجليزي في 30 يونيو الماضي، حيث أكد في بيان رسمي أن رمضان صبحي أبلغه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي، وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.