الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:45 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الإهمال والكسل كلفني كتير”.. آخر ما قاله سناء شافع قبل وفاته (فيديو)

سناء شافع
سناء شافع

ودع عالمنا قبل قليل الفنان الكبير سناء شافع، عن عمر ناهز 77 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية ودخوله إحدى المستشفيات.

وكانت شائعات ترددت حول إصابة سناء شافع بفيروس كورونا المستجد، وهو ما أكد نفيه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة".

وقال سناء شافع، إن تعرضه لوعكة صحية ناتجة عن إهمال شخصي كلفه الكثير، مشيرًا إلى أنه أصيب بالتهاب رئوي حاد قبل عامين وتعامل معه بإهمال شديد ولم يلقي له بالا، وأخذ بعض الأدوية على أساس أنه دور أنفلونزا بسيط.

وأضاف شافع: "إهمالي كلفني كتير لدرجة إني مكنتش أقدر اتنقل من كرسي لكرسي، مضيفًا "اتصلت بالدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وأخبرته أن حالتي الصحية متدهورة جدا، وقلت له إننى ذاهب إلى المستشفى.. أنا بموت.. واكتشف أني أعاني من ماء على الرئة".

اقرأ أيضًا: هنيدي يتحدث عن شرب الخمر وتوقعات انتهاء كورونا والجزء الثاني من ”همام في أمستردام” (صور)

ووجه الفنان القدير الراحل نصيحة للجمهور من خلال تجربته الشخصية التي مر بها وكلفته حياته حيث شدد على ضرورة اهتمام المواطنين بصحتهم، مشيرًا إلى على أنه دفع ثمن تكاسله الذي أدى إلى تردى حالته الصحية، وتابع: "مش كورونا.. ده كسل رذل".

آخر أعمال سناء شافع

وكانت آخر أعمال الفنان الراحل مشاركته في مارثون دراما رمضان من خلال مسلسل "ليالينا 80" من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وبطولة اياد نصار، صابرين، غادة عادل، وخالد الصاوى ومحمد الشقنقيري وميدو عادلوغيرهم، كما ظهر كضيف شرف فى مسلسل "القمر آخر الدنيا" مع بشرا وهشام اسماعيل وآخرين.