الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| كهربا يرد على نادي الزمالك بعد حكم ”فيفا”

كهربا
كهربا

حرص محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرد على التصريحات الأخيرة بشأن الحكم الصادر من المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بخصوص القضية التي تقدم بها نادي الزمالك ضد اللاعب، بعد انضمامه للنادي الأهلي، مدعين هروبه من القلعة البيضاء.

 

وكتب كهربا عبر صفحته الضخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد صدور القرار، بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك، والتي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون دولار مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي والنادي البرتغالي".

 

وأضاف نجم القلعة الحمراء: "صدر القرار فقط بتعويض مالي قدره 2 مليون دولار، بالتضامن مع النادى البرتغالى لنادي الزمالك، وتم رفض جميع الطلبات الأخرى".


وواصل كهربا: "ورغم تقديم الاتحاد المصري للفيفا لوثيقة محاباة مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي.. إلا أنني والحمد لله لم أعاقب وهذا يثبت صحة موقفي.. أما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان وإلغائها باذن الله".

 

اقرأ ايضًا: عاجل| الزمالك يكشف عن صدمة جديدة للنادي الأهلي

وكان نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق اليوم، على لسان أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمد لله الزمالك يحصل على حقه في قضية اللاعب محمود كهربا".