الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:26 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعترافات المتهمين بقتل سائق بورسعيد: ”فك نفسه وانتحر بعدما ربطناه في الكرسي”

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن بورسعيد، اليوم السبت 15 أغسطس 2020، من كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق داخل مخزن في بورسعيد والقبض على مرتكبي الواقعة.

 

تفاصيل العثور على جثة ببورسعيد

كان قسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد، قد تلقى بلاغا من شخص يعمل حداد، مقيم بدائرة القسم، بعثوره على جثة سائق توك توك مقيم بدائرة قسم شرطة المناخ، داخل المخزن الخاص به والكائن بمنطقة التعاونيات دائرة القسم، حيث عثر على الجثة معلقة بحبل من ماسورة مياه.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد و فرق البحث برئاسة قطاع الأمن العام، إلى قيام أحد الأشخاص "حداد" بالإشتراك مع 3 عاطلين، بإصطحاب المجنى عليه للمخزن المشار إليه وإحتجازه به.

اقرأ أيضًا :”طلبت مني فلوس زيادة”.. اعترافات المتهم بقتل قوادة أرض اللواء

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم عدا أحدهم، وبمواجهة المتهمين أمام رجال المباحث، اعترفوا بإحتجاز المجنى عليه بالإشتراك مع المتهم الهارب، وقرر أحد الأشخاص " الحداد"، بسابقة تحصل المجنى عليه من شقيقه وأحد المتهمين على مبلغ 180 ألف جنيه لإستثمارها فى مجال تجارة العملة مقابل أرباح، إلا أنه لم يفى بذلك ورفض رد المبلغ.

وفي يوم الجريمة، قام الحداد وأحد المتهمين بإستدراج الضحية للمخزن المشار إليه وإستعانا بالمتهمين الآخرين وقاموا بربط يديه وتقييده بالمقعد للضغط عليه لرد المبلغ وانصرفوا، ولدى عودته صباحًا اكتشفوا إنتحاره عقب تمكنه من فك قيده، وبمواجهة المتهمين أمام رجال المباحث، أيدا ما جاء بإعترافات المتهم الأول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.