الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:13 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024 بالتعاون برنامج الأغذية العالمي..وزارة العمل : فرص تدريب لشباب الأقصر على مهن يحتاجها سوق العمل إحباط محاولة عنصر إجرامي ترويج مواد مخدرة بقيمة 1.3 مليون جنيه بالإسماعيلية أسباب استقاله كريم حسن شحاته من منصبه في البنك الأهلي

شاب بريطاني يتحول من عامل بتوصيل البيتزا إلي مليونير

الفتى البريطاني 
الفتى البريطاني 

منذ 8 سنوات كان الفتى البريطاني "بن فرانسيس" يعمل في محال لتوصيل البيتزا، لكنه قرر خلسة أن يؤسس شركة "جيم شارك"، التي تحولت إلى علامة تجارية بارزة لبيع ملابس اللياقة البدنية.

وعقدت شركة فرانسيس صفقة استثمارية، تقدر قيمة الشركة بأكثر من مليار جنيه إسترليني، مما يضعها بين الشركات الكبرى في بريطانيا، وفقما ذكرت شبكة "سكاي نيوز".

وقد وسع فرانسيس شركته التي أسسها في مرآب والديه عام 2011، بعد أن اكتسبت زخما على وسائل التواصل الاجتماعي.

وستكون حصة شركة فرانسي التي يقع مقرها في سوليهول بمقاطعة ويست ميدلاندز وسط بريطانيا، من الصفقة أكثر من 700 مليون جنيه إسترليني.

وتوظف شركة "جيم شارك" حاليا حوالي 500 موظف، وحصدت عائدات تزيد عن 250 مليون جنيه إسترليني في السنة المالية الأخيرة.

وعبر فرانسيس عن فخره بما حققته الشركة قائلًا:"لقد كانت رحلة رائعة خلال السنوات الـ8 الماضية للوصول إلى هذه النقطة، واليوم يبدأ فصل جديد في قصة جيم شارك".

وأضاف:"لدي اعتقاد راسخ أن (جيم شارك) لديها القدرة على أن تكون بالنسبة للمملكة المتحدة مثل (نايكي) بالنسبة للولايات المتحدة، و(أديداس) بالنسبة لألمانيا، واليوم يعد خطوة مهمة لتحقيق ذلك".

استدرجتها داعش.. عودة بريطانية إلى بلادها فاقدة ذراعها وثديها