الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميدو: مشكلة كبيرة للزمالك أمام المقاصة

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم توتنهام ومنتخب مصر السابق، على أداء الزمالك أمام مصر المقاصة خلال المباراة المقامة حاليا بين الفريقين.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "المقاصة بيلعبوا 3 ورا بعبد الله وعصام wingbacks و3 لاعيبه في نص الملعب ومحمد ابراهيم وموزيس مهاجمين".

وأضاف "عبد الشافي وعبد الغني أكتر اتنين هيبقى عندهم وقت على الكورة، مشكلة كبيرة أن الزمالك ماعندوش باك رايت بيهاجم كويس".

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف المركز الثاني من بيراميدز، واستعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز.

وفقد الزمالك نقطتين هامتين في سباق المنافسة على مسابقة الدوري المحلي، بعدما تعادل مع فريق الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، حيث خطف زعيم الثغر التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى.

محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي ومحمد عبدالغني في خط الدفاع.

فرجاني ساسي وطارق حامد وأحمد سيد زيزو ومحمد حسن وأشرف بن شرقي في خط الوسط.

مصطفى محمد في خط الهجوم.

ويجلس على دكة البدلاء كل من، محمود جنش وإسلام جابر وحاتم محمد وحسام أشرف ومحمد أوناجم وأسامة فيصل وحسام عبدالمجيد وأحمد عيد وكابونجو كاسونجو.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق خلالها الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

اقرأ أيضا

عاجل | هيدرسفيلد يوافق على بيع رمضان صبحي لبيراميدز

شريف إكرامي يتبرأ من رحيل رمضان صبحي عن الأهلي: تبحثون عن كبش فداء