الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:31 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ارتباط النجم العالمي براد بيت بممثلة عربية الأصل.. تعرف عليها

براد بيت
براد بيت

انتشرت في الفترة الأخيرة كثير من الشائعات عن النجم العالمي براد بيت، حيث تداولت الصحف والمواقع خبر ارتباطه بالممثلة صاحبة الأصول العربية علياء شوكت.

وقد أثارت صور منتشرة الكثير من الأسئلة حول دخول النجم العالمي براد بيت في علاقة رومانسية مع علياء شوكت بعد 4 أعوام من الانفصال عن الممثلة العالمية أنجلينا جولي.

وأفادت تقارير إخبارية أن براد بيت على علاقة مع الممثلة عربية الأصل علياء شوكت، وذلك بعدما شوهدت أكثر من مرة تزوره فى منزله، إلا أن براد لم يعلن عن تلك العلاقة بأى من الأشكال ولم ينف أيضا.

اقرأ أيضا| منها ”في يوم وليلة” و”لؤلؤ”.. 4 مسلسلات جديدة ينتظرها الجمهور في الموسم الشتوي

ووسط تلك الأخبار التى تشير إلى وجود علاقة بين براد بيت وعلياء شوكت انتشرت أخبار أخرى تشير إلى وجود علاقة بين المغنية البريطانية أديل وبراد بيت.

ونشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا يزعم أن براد بيت مفتون بمغنية "Rolling in the Deep" البريطانية أديل، وأنهما على علاقة ويقضيان الكثير من الوقت سويا، موضحاً أن "أديل" خصصت حفلا لبراد بيت لمدة ساعتين كنوع من الغزل.

وذكرت المجلة أن أديل كرست حفلة موسيقية كاملة لبراد لمدة ساعتين بعد انفصاله عن أنجلينا جولي فى عام 2016، لكن الحقيقة آن أديل كرست حفل Madison Square Garden لكل من جولى وبيت وأخبرت الجمهور بأن الحفلة كانت لهما قائلة "لأننى بصراحة حزينة حقًا".

من جانب آخر، أكد موقع Gossip Cop أن القصة زائفة تمامًا، وحسب مصدر الموقع فإن قصة أديل وبراد بيت غير حقيقة، و من هنا تبقى علاقات براد بيت الرومانسية سرية حتى يكشف النجم عنها بنفسه، وحسب التقارير لم يكشف عن ذلك إلا بعد انفصال براد وأنجلينا بشكل رسمي بحكم المحكمة.

موضوعات متعلقة