الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:59 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هالة صدقي تكشف لأول مرة سر إنكار زوجها نسب أبنائها: تحملت إهانات 5 سنوات (فيديو)

هالة صدقي
هالة صدقي

قالت الفنانة هالة صدقي، إن تعرضها لإهانات من زوجها ابتلاء صعب، لافتة إلى أن "الشهرة مثل ما هي جميلة ومحبة الناس شيء مفرح ولكنها سلاح في ظهر أى فنان"، موضحة أنها تعتبر ما يحدث لها في الفترة الحالية هو ضريبة الشهرة.

أضافت هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" للإعلامي سيد علي عبر فضائية "الحدث اليوم": "أكن لزوجى كل الاحترام والتقدير لأنه أبو أولادي، ولقد هاجر إلى أمريكا في عز ما كنا في الحرب ووضعنا في موقف صعب".

تابعت: "احترمت اختياره أنه يريد السفر إلى أمريكا ولكن رفض أن أسافر معه، وتحملت 5 سنوات إهانات وشتيمة على فيسبوك، أراد أن يعود لنا ولكن أنا رفضت، وأنا أحمى الطفلين بكل الوسائل حتى وصل الأمر لدرجة أنه شكك في أني أم أولادي، رغم أني حملت بشكل طبيعى في مصر وبقيت المدة كلها في بلدي".

وعن نسب الطفلين، علقت هالة صدقي أن المحامي الخاص بزوجها أصدر بيانًا يذكر فيه أن أحدًا من أصدقاء زوجها هو من أدلى له بتلك المعلومة، كما أكدت على أن عملية حملها كانت بشكل طبيعي ووضعت أطفالها في مصر.

اقرأ أيضا| بعد إنكار زوجها نسب أبنائها.. هالة صدقي تتجاهل أزمتها وترقص على ”بنت الجيران” (فيديو)

وفي وقت سابق، قال المحامى سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، إنه لن يتنازل عن أي شيء ومتمسك بحقوقه، موجها استغاثته للنائب العام بمساعدته في الحصول على حقه في إجراء تحليل DNA، زاعما بأنها ليست أم أبنائه ولكنها استخدمت بويضات تلقيح من سيدة أخرى.

وكان صالح السقا، محامى زوج الفنانة هالة صدقى، أكد أنه انسحب تماما من القضايا التى تجمع بينها وبين زوجها سامح سامى، ولن يكون محاميا لزوجها حفاظا على الأسرة وأولادهم.

فيما ردت الفنانة هالة صدقى على قرار انسحاب صلاح السقا محامى زوجها من القضايا التى تخصهما، مؤكدة أنها لن تسكت عن حقها بعد التشهير بها وأولادها، مشيرة أنها تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المحامى وضد زوجها سامح سامى.