الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:23 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل «فاتن أمل حربي» الحلقة الثانية.. إشادات واسعة من الجمهور لهذا السبب

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهد مسلسل "فاتن أمل حربي" على العديد من الإشادات، وذلك للإعجاب الشديد من قبل الجمهور بالقضية المطروحة، وتأكيدهم على أهمية هذه القضايا في مجتمعنا، واحتل العمل مكانة في تريند محركات البحث على "جوجل".

علق الناقد الفني طارق الشناوي، خلال مداخلة هاتفية، على أحداث درامات رمضان، وأشاد إلى أن مسلسل "أمل فاتن حربي" لديه سير أحداث جيد ويلامس الجمهور لأن القصة قضية نسائية.

وأشاد الإعلامي شريف مدكور، بمسلسل "فاتن أمل حربي"، أيضا، الذي تقدمه الفنانة نيللي كريم والنجم شريف سلامة، خلال شهر رمضان الحالي 2022.

ونشر شريف مدكور، صورة البوستر الدعائي لمسلسل "فاتن أمل حربي" بعد عرض ثاني حلقات العمل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق: "مسلسل حلو قوي".

اقرأ ايضًا..

نيللي كريم في حوارها لـ«الطريق»: مسلسل فاتن أمل حربي يطرح أزمة قانون الأحوال الشخصية.. ويجب تغييره

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "فاتن أمل حربي"، دخول سيف شريف سلامة، المنزل والذهاب إلى المطبخ حيث كانت فاتن "نيللي كريم" تقوم بتحضير الطعام، ليفاجأ بفتح نافذة المطبخ، ليقوم بإغلاقها، وتدور مشاجرة كلامية بينمها في المطبخ حول النافذة، وبعدها حول بيع سيف سيارتهم التي عليها شيكات لم تدفع بعد، ويخبرها بأنه أشتري سيارة أخري جديدة.

وجن جنون فاتن وبدأت تقلل من شأنه، لتبدأ بعد ذلك مشاجرة جديدة بينهما حول أن "الرجال قوامون عن النساء"، وتعاير فاتن زوجها بأنه أخذ منها ذهبها، ودخل به مشاريع فاشلة خسر فيها مالها، وأنها تنفق على البيت أكثر منه، مما يثير غضب سيف ويقوم بتعنيفها وضربها.

وخلال أحداث الحلقة، تكشف لنا طلاق سيف لـ فاتن، وسرقة عفش منزلهم، لتفاجئ الأخيرة بذلك بعد دخولها المنزل ورؤيتها للمنزل بدون الأساس، لتسأل البواب أمين عن ما حدث، ليخبرها بأن زوجها هو من قام بنقل الأساس، لتطلب منه فاتن بعد ذلك أن يذهب معها إلى قسم الشرطة حتي يشهد بما رأه حول نقل زوجها لأساس منزلهما بعد طلاقها.

وتذهب الفنان هالة صدقي إلى قسم الشرطة لصديقتها المقربة فاتن، ويساندها في أزمتها وتقف بجانبها وتساعدها في تحرير محضر بسرقة أساس المنزل، ثم بعد ذلك تقوم بتوصيلهم إلى منزلها بسيارتها.

ويشارك في بطولة مسلسل "فاتن أمل حربي" كلا من: نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، فادية عبد الغني خالد سرحان، محمد ثروت، وآخرين والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

اقرأ ايضًا..

نيللي كريم في حوارها لـ«الطريق»: مسلسل فاتن أمل حربي يطرح أزمة قانون الأحوال الشخصية.. ويجب تغييره