الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:59 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لم تتغير ملامحها.. شاهد صورة نادرة لنيللي كريم

نيللي كريم
نيللي كريم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة نيللي كريم، وهي صغيرة وترقص البالية، وكنت ترتدي بملابس بالية من اللون الأحمر، وظهرت نيللى لم تتغير كثيرا من شكلها الحالي.

1

بعد نقله إلى العناية المركزة.. تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبوزهرة

5

مسلسل «فاتن أمل حربي»

وبمجرد طرح البرومو الرسمي لمسلسل «فاتن أمل حربي»، الذي تقوم ببطولته النجمة نيللي كريم، أثيرت ردود فعل إيجابية للغاية على مدار الساعات الماضية وصلت لحد تصدر العمل التريند مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبر كثيرون عن إعجابهم بالبرومو وما يتضمنه من إثارة وتشويق كبيرين تنبأ عن سخونة كثيرة في حلقاته التي ستعرض على شاشة قناة cbc.

وذلك بعدما طرحت شركة العدل جروب برومو مسلسل «فاتن أمل حربي» أمس الجمعة، وتضمن إيقاع سريع للغاية طوال أحداثه عكس الإثارة التي تتضمنها الحلقات المنتظر عرضها ضمن مارثون دراما رمضان القادم.

ويعد مسلسل «فاتن أمل حربي»، من الأعمال المرتقبة في دراما رمضان هذا العام، لاسيما وأن الجمهور يحب مشاهدة نيللى في الأعمال الاجتماعية الدرامية، وهو ما كشفه برومو العمل الذى تم طرحه منذ أيام، والذى أظهر تعرض نيللى للقهر والضرب من زوجها قبل طلاقها منه وترددها على المحكمة للحصول على حقوقها في حضانة أبنائها.

وتعتمد أحداث المسلسل على عدد من الشخصيات الرئيسية، تتصدرها فاتن «نيللى كريم» التي تجسد دور موظفة في الشهر العقارى، وطليقها سيف «شريف سلامة» الذى يعمل مدير مصنع ملابس، وهالة صدقى وهى موظفة في الشهر العقارى وزميلة نيللى كريم في العمل، ومحمد الشرنوبى الذى يعمل مدرس أزهرى، وخالد سرحان الذى يجسد دور قاض، ومحمد ثروت في دور محامى.

مسلسل «فاتن أمل حربي»، تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، بطولة «نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين».

4

موضوعات متعلقة