الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رزان مغربي ضيفة شرف في مسلسل «روز وليلي» مع يسرا ونيللى كريم (صور)

رزان مغربي وونيللي كريم
رزان مغربي وونيللي كريم

تواصل النجمة اللبنانية رزان مغربي، تصوير مشاهدها كضيفة شرف في مسلسل "روز وليلي" بطولة النجمتين يسرا ونيللى كريم.

وجمعت المشاهد الأولى من مسلسل "روز وليلى" رزان مغربي مع نيللى كريم وزوجها عاشور الذي يشارك في بطولة العمل أيضًا.

مسلسل "روز وليلى" يجمع النجمة القديرة يسرا والفنانة نيللي كريم، ينتمى لنوعية أعمال الـ 10 حلقات، في بطولة مشتركة من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد، ومقرر عرضه الفترة القليلة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية ويشارك في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر وهشام عاشور.

يشار إلى أن تستكمل رزان مغربي تصوير مشاهدها في مسلسل "الضاحك الباكي" عن سيرة الفنان الراحل نجيب الريحاني، حيث تلعب دور الراقصة بديعة مصابني التي كانت زوجة نجيب الريحاني، والعمل بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي، هاجر الشرنوبى هم، من تأليف محمد الغيطي، ديكور أسامة الشناوي، من إخراج محمد فاضل.

اقرأ أيضًا.. أحمد الفيشاوي يكشف سبب غيابه عن العرض الخاص لفيلمه «الدعوة عامة» (خاص)