الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:34 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إنكار زوجها نسب أبنائها.. هالة صدقي تتجاهل أزمتها وترقص على ”بنت الجيران” (فيديو)

هالة صدقي
هالة صدقي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حفل خطوبة ابنة الكاتب والسيناريست مدحت العدل على عمر شطا مساء الجمعة الموافق 21 اغسطس في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وظهر خلال الفيديو رقص الفنانة هالة صدقي، والفنانة يسرا، والفنانة إلهام شاهين على أنغام "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال.

هالة صدقي تتجاهل أزمتها مع زوجها وترقص على بنت الجيران

ولفت انتباه الجمهور تجاهل هالة صدقي لأزمتها مع زوجها حول إنكاره نسب طفليهما، وحضورها الحفل ورقصها، بعدما نشر محامي زوجها سامح سامي مقطع فيديو ووجه خلاله اتهامات لها بالاستيلاء على أموال زوجها، وأكد أن زوجها قد وكله لرفع قضية ضدها لإثبات نسب أبنائهما.

تفاصيل حفل خطوبة ابنة مدحت العدل

كما شهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين وبعض رجال الأعمال، أبرزهم لبلبة، وليلى علوى وحسين فهمي، والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية بوسي شلبي وآخرين.

محمد رمضان يغني نمبر وان في حفل خطوبة ابنة مدحت العدل

كما تدال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان محمد رمضان وهو يشعل الحفل بغناء بعض أغانيه المشهورة منها أغنية "مافيا" و"نمبر وان" وسط الحضور، فيما كان يرقص العروسين على أنغام أغنياته.

اقرأ أيضًا: بسبب تقييمات النقاد.. فيلم TENET يتصدر تريند جوجل قبل طرحه بالسينمات

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورًا من حفل الخطوبة، عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلّقت كاتبة: "ألف مبروك للغالين هدى ومدحت العدل خطوبة ابنتهم.. أحلى عروسة".

اقرأ أيضًا: مؤمن زكريا يبكي في عرض ”علاء الدين” بعد هتاف الجمهور.. وعز: ”نجم كبير ربنا يشفيه”