الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 09:29 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب تقييمات النقاد.. فيلم TENET يتصدر تريند جوجل قبل طرحه بالسينمات

تصدر اسم فيلم TENET للمخرج العالمي كريستوفر نولان، مؤشرات البحث على جوجل، بعد أن حصل على العديد التقيمات الإيجابية لعدد من النقاد الأجانب حول فيلم الأكشن والخيال العلمي المنتظر، وذلك قبل بدء عرضه يوم الأربعاء المقبل، بصالات السينما المصرية وعدد من الأسواق العالمية.

 

وجاء تأجيل الفيلم لصالحه بعد أن تم تهيئة الساحة بالكامل بعدم وجود منافسين للفيلم الجديد، وهو ما أثر بشكل إيجابي في ارتفاع التقييمات التي شهدها الفيلم من قبل النقاد، لتصل إلى لـ 87% عبر موقع rotten tomatoes الشهير، وهو ما رفع أرصدة الفيلم للمشاهدين قبل طرحه بدور السينما في أكثر من 70 دولة.



وكان الفيلم تم تأجيله أكثر من مرة خلال الأشهر الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وكان آخر موعد لطرحه بعد تأجيله مرة أخرى يوم 12 أغسطس، وهو ما لم يكتمل، ليكون يوم 26 أغسطس الموعد الرسمي لطرحه.



وقال توبي إميريش، رئيس مجلس إدارة ‪Warner Bros‬: "سنشارك تاريخ إصدار فيلم ‪Tenet‬، قريباً في 2020"، مضيفًا: "كانت أهدافنا طوال هذه الفترة هي ضمان أعلى احتمالات النجاح لأفلامنا مع الاستعداد أيضًا لدعم شركاء المسرح لدينا بمحتوى جديد بمجرد أن يتمكنوا من إعادة فتحه بأمان".

 

اقرأ أيضًا: بعد أغنيته الجديدة.. تعرف على موعد حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي

الفيلم الذي ينتمي لنوعية أعمال الأكشن والإثارة، من تأليف وإخراج كريستوفر نولان، ومن بطولة آرون تايلور جونسون، جون ديفيد واشنطن، روبرت باترسون، كينيث براناج، كليمنس بويسي، إليزابيث ديبيكي، مايكل كين، هيميش باتل، أندرو هوارد، ومجموعة كبيرة أخرى من النجوم، وستدور أحداثه حول التجسس الدولي والتطور.