الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:49 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتقام نيللي كريم من زوجها.. ملخص مسلسل «فاتن أمل حربي» الحلقة 3

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "فاتن أمل حربي"، أحداث مشوقة ومثيرة، بسبب أحد الخناقات التي دارت بين "فاتن" نيللي كريم، و"سيف" شريف سلامة، حول مصروفات البيت، وقله الطعام الموجود به، ويقوم الأخير بالتلميح للأولى بأن ترتدي الحجاب، وتوفير مصاريف الكوافير.

وردت عليه فاتن بأنها لم تذهب للكوافير منذ زواجها منه غير مرة واحد فقط، فغاب سيف وقص جزء من شعرها، مما تسبب في بكائها.

كما شهدت أحداث الحلقة أيضا محاولة لفاتن للرد على طليقها سيف على ما فعله معها بعد سرقة أساس منزلها، وتعبها هي واطفالها بسببه، إذ قامت بالاستعانة بشخص لمساعدتها في خلع عجلة القيادة الخاصة بسيارته، حتى لا يستطيع السير بها.

وعند نزول سيف من العمارة التي يسكن بها، يفاجئ بعدم وجود سيارته، ويخرج غضبه على بواب العمارة ويعنفه، ليجدها بعد ذلك مصفوفة على مسافة قريبة من المنزل ولكن بدون عجلة القيادة، مما يشعره بالغضب أكثر، ويحاول الإتصال بفاتن، وهي تتعمد عدم الرد عليه، ليقوم سيف بإرسال لها رسالة قصيرة يخبرها فيها، بأنها هو من فاز مقارنة بسرقة أساس منزلها وسرقتها لعجلة القيادة.

ويشارك في بكولة مسلسل "فاتن أمل حربي" كل من: نيللي كريم وشريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، فادية عبد الغني خالد سرحان، محمد ثروت، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل توبة والقنوات الناقلة

وتدور أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي"، حول إحدى السيدات التى تدخل فى خلاف مع زوجها مما يؤدى إلى تفاقم المشاكل بينهم، وتلجأ إلى محكمة الأسرة.

وتجسد النجمة نيللي كريم دور الزوجة، بينما يقوم الفنان شريف سلامة، بتقديم دور الزوج، أما الفنانة هالة صدقي فتجسد ضمن أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" دور صديقة نيللي كريم التى تعد في مكانه شقيقتها الكبري وتساندها في أزمتها مع زوجها، وتجسد الفنانة فادية عبد الغنى دور والدة الفنان شريف سلامة، والتي تحرضه علي زوجته وتساهم في نشوب الخلافات بينهم.

موضوعات متعلقة