الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:36 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حضن كوفيد”.. رجل يعانق المواطنين ويخبرهم أنه مصاب بكورونا

رجل يعانق المتسوقين ثم يخبرهم أنه مصاب بكورونا
رجل يعانق المتسوقين ثم يخبرهم أنه مصاب بكورونا

تبحث الشرطة الأمريكية عن رجل اقترب من عدة أشخاص فى متجر وول مارت واحتضنهم ثم أخبرهم أنه مصابًا بفيروس كورونا ونقل لهم العدوي.

 

وبحسب موقع abcnews، وقع الحادث يوم السبت 15 أغسطس حوالي الساعة 7:10 مساءً فى فرع وول مارت فى سبرينجفيلد، فى ولاية ماساتشوستس، عندما بدأ الرجل يقترب عشوائيًا من العملاء ويعانقهم.

 

ووفقًا لمكتب مباحث شرطة سبرينجفيلد، تم تصوير المشتبه به فى موقع وول مارت وهو يرتدي قميصًا أسود وسروالًا قصيرًا مموهًا أثناء اقترابه من الناس ومنحهم العناق العدائي.

 

ومن جانبها، قالت إدارة شرطة سبرينجفيلد فى منشور تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي: "أن المشتبه به أمسك يد ضحاياه ثم عانقهم، وبعد ذلك ردد "فقط أردت إعطائك عناق كوفيد، والَان أنت لديك كوفيد، ثم يبتعد عنهم وهو يضحك.

اقرأ أيضًا: دب يتجول فى سوبر ماركت ويسرق وجبة خفيفة (صور وفيديو)

وذكرت الشرطة فى بيانها: أنها لم تحدد حتى الَان ما إذا كان المشتبه به وقت وقوع الحادث مصابًا بالفيروس أم لا.

 

ووفقًا لموقع Masslive، يتم الآن البحث عن المشتبه به بتهمة الاعتداء والضرب وتوجيه تهديدات إرهابية.

 

ومع ذلك، حتى لو لم يكن اختبار الرجل إيجابيًا لمرض كوفيد-19، فإن القول بأنه مصاب به وأن الاقتراب من الناس بطريقة خطيرة يمكن أن يشكل تهديدًا بموجب قانون ولاية ماساتشوستس، حيث ينص قانون ولاية ماساتشوستس على أن أي شخص ينقل تهديدًا إما بشكل مباشر أو غير مباشر، أو شفهيًا، أو كتابيًا "أو بوسائل أخرى" يمكن اتهامه بالقيام بتهديدات إرهابية.