الطريق
السبت 11 مايو 2024 04:08 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشري بالنوتيلا.. طبق مصر الشعبي في ورطة

طبق كشري بالنوتيلا
طبق كشري بالنوتيلا

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة طبق كشري خلال ساعات قريبة، يحتوي على مكونات الكشري المصري المتعارف عليها والمتمثلة في المكرونة والأرز، بالإضافة إلى العدس والبصل والصلصلة، ولكن هذه المرة زين الطبق بمكون حلو غير متوقع، وهو ما أثر دهشة واستغراب النشطاء والمتابعين.

طبق كشري بالنوتيلا يثير الجدل

نشر أحد النشطاء ويدعى أحمد عصام صورة طبق كشري مضافاً إليه أعلى المكونات المتعارف عليها مجموعة من الحلويات بما في ذلك الشيكولاته بأنواع مختلفة، وهو ما أثار حالة من الجدل والدهشة بين النشطاء والمتابعين.

كان الشاب الذي نشر صورة طبق الكشري متواجد في أحد المحال المتخصصة في إعداد هذا النوع من الأطعمة الشعبية في مصر، وهو يجلس على كرسي وأمامه منضدة يعلوها طبق الكشري محل الجدل، وعليه المكونات التالية "نوتيلا، لوتس، شوكولاتة بيضاء، مالتيزر، شطة، دقة، عصير عناب، صلصة"، معلقاً على الصورة قائلا: "100 من 100 عظمة على عظمة".

تفاعل النشطاء والمتابعين مع الصور التي انتشرت على نطاق واسع، بالاعجابات والتعليقات التي جاءت منقسمة بين السخرية والغضب، كان أبرزها تعليق لأحد النشطاء قال فيه: "التريند جنن الناس، بينما علق شخص آخر قائلا: "إيه العك ده".

اقرأ أيضاً: «تقسيط العزومة على 3 شهور».. عرض في مطعم يشعل السوشيال ميديا