الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:12 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فراقك عيد».. شاب يحتفل بالورود بعد طلاقه

شاب يحتفل بواقعة طلاقه
شاب يحتفل بواقعة طلاقه

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة احتفال شاب بطلاقه بصورة تبدو غير مألوفة، إذ ظهر في مكان عام وهو يحمل صندوق ذهبي اللون يحتوي على هدايا وزهور، يعلوها لوحة مكتوب عليها بخط عريض كلمة "طالق"، الأمر الذي أصاب النشطاء والمتابعين بالدهشة.

شاب يحتفل بطلاقه بطريقة غريبة

يظهر مقطع الفيديو الشاب الذي يبدو عليه في العقد الرابع من عمره في مكان عام ويحمل صندوق ضخم من اللون الذهبي، يحتوي بداخله الهدايا والزهور الحمراء، بالإضافة إلى أموال ولافتة مكتوب عليها كلمة "طالق" بخط عريض، وبجوار الصندوق لافتة مكتوب عليها جملة "فراقك عيد".

تفاعل النشطاء والمتابعين من صور الشاب الذي يحتفل بواقعة طلاقه عبر حساباته على مواقع التواصل، بالاعجابات والتعليقات التي جاءت أغلبها ساخرة من تصرف الشاب، الذي لم يوضح أسبابه ولم يبدي أي تفاصيل بخصوص الأمر، إنما ظهر بمفرده وهو يبتسم ويتفحص محتويات الصندوق الذهبي، ويقوم بعرضها أمام الكاميرا.

عبر الكثيرون عن استيائهم جراء هذا التصرف واعتبروه وسيلة من وسائل هدم القيم المجتمعية، كون الطلاق من الأمور المحزنة التي يبغضها المجتمع، وبالتالي لا ينبغي الاحتفال به، واعتبروا ما يقوم به الشاب سبيل لتقليد البقية له والإقدام على هدم الأسر بنفس الطريقة.

اقرأ أيضاً: «طلقها على الواتساب».. فتاة تحتفل بتخرجها وطلاقها في يوم واحد.. صور