الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 11:30 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بطولة الحيوانات”... حمار وحشي يدافع عن صديقه من بين فكي الأسد (فيديو)

حمار وحشي ينقذ صديقه من فكي الاسد
حمار وحشي ينقذ صديقه من فكي الاسد

جميعنا نتعرض لمواقف صعبة أحيانًا، والأصدقاء والعائلة هم من نجدهم حولنا فى مثل هذه الظروف، حيث يقفون معك ويحمونك مهما حدث، وغالبًا ما يكون من الصعب جدًا العثور على هذه الرابطة التي لا يمكن تعويضها أبدًا.

وكما هو الحال فى البشر، حتى الحيوانات لديها مثل هذه الروابط بينها، وسوف يبذلون قصارى جهدهم للتأكد من أن أصدقائهم يشعرون بالأمان وأن يكونوا شامخين فى كل موقف يتعرضون له.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، يظهر الفيديو مجرد مثال حي للصداقة التي يتم الحديث عنها، ونظرًا لكونه واحدًا من أكثر مقاطع الفيديو شجاعة ودفءًا للقلب، فقد انتشر بسرعة بمجرد نشره على موقع المدونات القصيرة "تويتر".

حيث انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله لحظات شجاعة ومثيرة للاهتمام، بعد أن ظهر فيه حمار وحشي يقاتل اللبؤة التي اصطادت صديقه كعشاء لها.

ويظهر خلال الفيديو، أن أنثى الأسد كانت تطارد الحمار الوحشي وصديقه، وكانا يحاولان الفرار منها ولكنها تمكنت من الإمساك بأحدهما، وقرر الَاخر التوقف والعودة مرة أخري ليقاتل الحيوان المفترس بشجاعة ليجعله يترك صديقه.

اقرأ أيضًا: مشاكل زوجية| أسد ولبؤة يدخلان فى شجار عنيف.. وتعليقات ساخرة من الجمهور (فيديو)

حيث ضرب الحمار الوحشي اللبؤة بقدميه الخلفيتين مما أدى إلى هروبها من مكان الحادث، بعد مشاجرة قوية بينهما.

ونشر الفيديو مستخدم اسمه راج شيخار سينج عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وكتب تعليق عليه، "أنت بحاجة إلى شخص واحد على الأقل فى الأوقات السيئة من حياتك... يمكن لهذا الشخص أن يقف معك ويقول" لا تقلق أنا هنا".

وعلق الكثير من مستخدمي التواصل الاجتماعي، على نقاء العلاقة التي أظهرها الحمار الوحشي، والتي نادراً ما يراها المرء فى العلاقات الإنسانية.