الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:26 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

وفد أمني إسرائيلي في قطر.. وأوامر بتمويل حركة حماس

إسرائيل وقطر
إسرائيل وقطر

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، بقيام وفد أمني من قوات الاحتلال الإسرائيلي والموساد وجهاز الأمن العام قام بزيارة للدوحة من أجل بحث الأوضاع في قطاع غزة، وكان ذلك بحضور العديد من المسؤولين القطريين.

وترأس الوفد الإسرائيلي الذي زار الدوحة اللواء الجنوبي لقوات الاحتلال الإسرائيلي هرتسي هليفيوكان برفقة مجموعة من ضباط الأمن، وكان هدفه هو التوصل لتسوية تساعد على وقف إطلاق النار يوافق عليها قادة حماس، خاصة إسماعيل هنية رئيس الدائرة السياسية ونائبه صالح العاروري، وفقا لهيئة "كان" الإسرائيلية.

اقرأ أيضا: إسرائيل تجدد قصفها على مواقع لحماس في قطاع غزة

الدفعات الشهرية لغزة

وأوضحت الهيئة، أن الوفد الإسرائيلي ذهب إلى قطر، وطالب بالتعهد بالاستمرار في تقديم الدفعات الشهرية لغزة، مؤكدين أن ذلك هو الذي سيساعد على وقف التصعيد.

ومن المقرر أن يصل السفير القطري محمد العمادي الليلة إلى قطاع غزة بعد الكشف عن الرد القطري على المطالبات الإسرائيلية التي وجهها الوفد الإسرائيلي.

اقرأ أيضا: إسرائيل تشن غارات جوية على مواقع لحماس في قطاع غزة

وأشارت معلومات إلى أن حماس طالبت بالتزام قطر بتسديد الدفعات لثلاث سنوات مقبلة، وأن تقوم الأمم المتحدة بتنفيذ مشاريع إنسانية واقتصادية في القطاع، وبناء محطة كهرباء وإقامة منطقتين صناعيتين.

قصف مواقع في غزة

يشار إلى أن قوات الاحتلال الجيش الإسرائيلي قصفت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عدة مواقع تابعة لحركة حماس في قطاع غزة ، ردا على إطلاق بالونات حارقة على مزارع جنوب إسرائيل أمس.