الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:21 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لطيفة تتصدر التريند بأحدث أغانيها ”خليني” (فيديو)

لطيفة
لطيفة

تصدر اسم الفنانة التونسية لطيفة، مؤشرات البحث على جوجل، بعدما قامت باستطلاع رأي على أحدث أغانيها التى تحمل اسم "خليني"، والتي طرحتها قبل أسبوع عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات ياسين الحمزاوي، والحان وتوزيع أمين القلسي.

ونشرت لطيفة  فيديو من الأغنية عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وطلبت من جمهورها معرفة آرائهم في الأغنية كما طلبت مشاركتهم غنائها، حيث كتبت: "مستنية اعرف رأيكم في أغنية #خليني و فرجوني ڤديوهاتكم و انتوا بتغنوها".


وكانت لطيفة روجت للأغنية قبل طرحها حيث نشرت فيديو عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وكتبت: "استنوا كليب اغنيتي الجديدة #خليني على قناتي الرسمية على اليوتيوب، كما أضافت في الفيديو:"يارب يعجبكم ...بحبكم برشاا".

 

أعمال لطيفة القادمة


وشوقت لطيفة لجمهورها أحدث أغانيها، حيث أعلنت عن موعد طرح كليب أغنيتها الجديدة "رد الباب وغرب"، وذلك من خلال فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، موضحة أنها سوف تطرحها خلال الفترة المقبلة، عبر قناتها على يوتيوب.

اقرأ أيضًا: برومانسية عالية.. أنغام تطرح فيديو كليب ”بحبك وبرتاحلك” على ”TikTok”

 

أحدث أغاني لطيفة


وكانت أحدث أغاني لطيفة أغنية بعنوان "للشمس"، والتي طرحتها في شهر يونيو الماضي، عبر قناتها على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، على طريقة فيديو كليب، وهي من كلمات ياسين الحمزاوى وألحان وتوزيع أمين القلسي.