الطريق
الخميس 23 مايو 2024 11:20 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تمهيدا لعرضه قريبا .. طرح البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية وليد الدالى يحذر: التنميل من الأعراض الرئيسية لانسداد الشرايين إس آند بي: نتوقع تداول أسعار النفط عند 85 دولاراً للبرميل بنهاية 2024 شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها مصطفى خاطر يوجه رسالة مفاجئة لأبطال مسلسل البيت بيتي 2 .. ماذا قال؟ خبير اقتصادي يكشف أسباب قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة «هاني جنينة»: سعر الدولار سيختتم 2024 عند مستويات 49 - 50 جنيها أول فرمان من جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فيوتشر في أول أيام عرضه.. فيلم نقدر ظروفك يكتفي بإيرادات 60 ألف جنيه وزير السياحة يعقد عدد من اللقاءات المهنية بسلطنة عمان لتعزيز التعاون المشترك جوميز: لا استطيع التحكم في عقول لاعبي الزمالك.. وكنا نستحق ضربة جزاء أمام فيوتشر

صلاح يقود هجوم ليفربول في مواجهة آرسنال على الدرع الخيرية

ميسي وليفربول
ميسي وليفربول

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن التشكيل الرسمي لفريقه المقرر الدفع به في مواجهة آرسنال، خلال المباراة التي تجمعهما بعد قليل على ملعب "ويمبلي" للمنافسة على لقب الدرع الخيرية "كأس الاتحاد".

ويقود الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول خط هجوم الريدز في مواجهة أرسنال، بجانب كل من ساديو ماني وروبيترو فيرميونو.

وجاء التشكيل الرسمي للريدز كالتالي:

في حراسة المرمى :أليسون بيكر

في خط الدفاع: أندرو روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ويليامز.

في خط الوسط: جورجينو فينالدوم – فابينيو – جيمس ميلنر.

في خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني.

اقرا ايضًا: لقاء الفراعنة.. ليفربول ضد آرسنال للمنافسة على الدرع الخيرية

ويترقب جماهير الكرة المصرية موعد المباراة بشكل خاص، حيث أنها تعد قمة مصرية من نوع آخر، ومن المقرر أن يتواجه الفراعنة المحترفين محمد صلاح وفريقه ليفربول، ضد محمد النني وأرسنال في أول لقاء رسمي له بعد عودته من الإعارة لنادي بشكتاش التركي.

موقعة نارية بين ليفربول وأرسنال.. مواعيد مباريات اليوم السبت 29 أغسطس2020

وعلى جانب آخر، يبحث الفرعون المصرى محمد صلاح عن بطولته الخامسة في مشواره الاحترافي رفقة الفريق الإنجليزي، بعدما توج معه بعدد كبير من الألقاب الأبرز في عالم الساحرة المستديرة "كأس العالم للأندية – دوري أبطال أوروبا – الدوري الإنجليزي – السوبر الأوروبي".